العدد 4959 - الإثنين 04 أبريل 2016م الموافق 26 جمادى الآخرة 1437هـ

محلات اشرف تطرح هواتف VSUN الذكية

أثناء حفل إطلاق الهاتف الجديد في محلات أشرف
أثناء حفل إطلاق الهاتف الجديد في محلات أشرف

طرحت محلات اشرف، الموزع الأول للمنتجات الالكترونية في مملكة البحرين هواتف VSUN النقالة في مملكة البحرين. فقد وضعت VSUN وهي شركة عالمية رائدة مصنعة للهواتف الذكية ذات المواصفات العالمية، استراتيجيتها الطموحة للاستخواذ على حصة كبيرة من سوق الواقع المجازي في الشرق الأوسط عن طريق استهداف المستهلكين الذين يطلبون هواتف ذكية فائقة الاداء تتميز بأحدث التقنيات الرائدة.

لقد اثار الواقع المجازي اهتماماً بالغاً في المؤتمر العالمي للهواتف النقالة 2016 الذي عقد في برشلونة خلال شهر فبراير/ شباط من العام الجاري. ومن المؤكد أن يصبح مصدر جذب كبير للمستهلكين في اقطار مجلس التعاون الخليجي، إذا وضعنا في الاعتبار الشريحة الكبيرة التي تمارس الالعاب الالكترونية في منطقة الشرق الأوسط. وفيما لا يزال الواقع المجازي يتطور في المنطقة فإن VSUN تهدف إلى الاستفادة من ميزة الحركة الأولى لقيادة التبني المبكر لهذه التقنية عن طريق تقديم أولى منتجاتها الانيقة المجهزة بالواقع المجازي في السوق متقدمة بذلك على منافسيها بفارق ملحوظ.

وتحتضن احدث اجهزة VSUN اليدوية من فئة RACE و TOUCH احداث تقنيات اندرويد المتقدمة، التداخل الصديق للمستخدم والتصميم الذي يحقق متطلبات الهندسة البشرية لتوفير تجربة متفوقة لمستخدميها. ومع تطبيقات في مجالات مثل التسلية، الالعاب، التعليم، التجارة الإلكترونية، التسويق والكثير من المجالات الاخرى، فإن تقنيات الواقع المجازي من VSUN تفتح عالماً جديداً بالكامل من الواقع مع تجربة معمدة للغاية.

وبهذا الخصوص صرح المدير الاقليمي لشركة VSUN، سويثين دى سيلفا، قائلاً: "إن الخطوات الجبارة التي خطيناها على مدى السنة الماضية هي خير دليل على حقيقة ريادتنا للصناعة إلى أحدث عوالم تقنيات الهواتف الذكية مع عدة موارد من الفوز والتفوق عبر مناطق جديدة، واسواق وقنوات جديدة. إننا نستطيع رؤية بروز جيل جديد من المستهلكين المتعلمين يمكنهم تقدير هواتف VSUN الذكية المزودة بتقنيات الواقع المجازي ونرغب في دفع ذلك القدر الضئيل من المكافأة على اقرب المنافسين لنا".

وتعتبر هواتف VSUN الذكية تقدماً هائلاً على الأجهزة اليدوية الحالية المتوفرة في الأسواق وتبني على سمعة VSUN المثيرة للإعجاب لإيجاد ابتكارات في المنتجات تكون رائدة بين مثيلاتها في السوق. لقد استثمرت الشركة شراكتها القوية مع ميدياتك (MTK) الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع أطقم الرقائق الالكترونية، لتطوير أحدث مجموعة لها من الهواتف الذكية.

ومن جانبه وصف المدير العام للإلكترونيات بمجلات أشرف، موثوكوماران، بأنه جهازVSUN  الأكثر حيوية ونشاطاً ضمن مجموعة الهواتف الذكية التي توفرها أشرف. إن الواقع المجازي هي القفزة المنطقية التالية في عملية تطور الهواتف الذكية. وأضاف ونظراً لكون VSUN أول ماركة تقدم هذه التقنية في المنطقة على اتم الاستعداد لتحقيق المقبولية في السوق بوتيرة سريعة جداً".

ويعمل جهاز RACE الأنيق على منصة اندرويد لوليبوب 5.1 وهو مجهز بمعالج 1.3 غيغاهرتز، إم كيه تي G4 كوادكور وشاشة منحنية مقاس 5 بوصات، عالية الوضوح (IPS 2.5D) ، إلى جانب مزايا متقدمة مثل كاميرا سوني اكسمورز خلفية ذاتية التركيز البؤري 13 ميغابكسل وكاميرا امامية 5 ميغابكسل، والتراسناب شوت ونمط الصورة الحية، وامكانية استخدام بطاقتي هاتف والتقاط الصوت والصورة. كما أن الجهاز الذكي محمل مسبقاً بالأفكار الرئيسية للواقع المجازي مصممة لإثارة وتسلية المستخدم وتعتبر نظارات الواقع المجازي جزءاً من هذه الحزمة.

ومن ناحية اخرى فإن جهاز TOUCH VSUN مع تقنية البصمات الخاصة بالشركة مزود بمعالج 1.3 غيغاهرتز ام كيه تىG 4 كوادكور يعمل على نظام لوليبوب مع كاميرا خلفية 13 ميغابكسل وامامية 5 ميغابكسل.

وتجعل مجموعة من المميزات الأمنية والتشغيلية من هذا الجهاز هاتفاً يدوياً جذاباً جديراً بالاقتناء. كما أن بإمكان المستخدمين النهائيين فعلاً الترتيب لكل أصبع من اصابعهم لفتح أحد التطبيقات التي يرغبون بها باستخدام تقنية البصمات.

وقد زود كل من جهازي RACE و TOUCH بالتشغيل الذكي للشبكة الذي يسمح للهواتف بالانتقال بين تقنيات G4 وG3 ويقدم الجهازان محتويات غنية على 360 درجة يمكن مشاهدتها في بيئات ثنائية وثلاثية الأبعاد عبر اجهزة الواقع المجازي اليدويه المتقدمة.

كما تخطط الشركة لتوظيف فريقها الخاص للعمل باستمرار على المحتوى الخاص لتوفير تجربة جديدة وأفضل للمستهلكين. وستقوم VLABS مختبرات V)) بتطوير فيديوهات الحياة الحقيقية، الألعاب والرسوم التصويرية (انيميشن) بالواقع المجازي وتدفع المحتويات بانتظام ومباشرة إلى هواتف VSUN الخاصة بالمستهلكين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً