العدد 4960 - الثلثاء 05 أبريل 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1437هـ

منتخبنا وقطر والإمارات يشاركون في خليجية الناشئات

إدارة تنظيمية اليد تنتقل للدوحة نهاية مايو

عيسى الجابري
عيسى الجابري

أكد أمين عام اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي لكرة اليد عيسى الجابري في تصريح خاص لـ «الوسط الرياضي» بأن ثلاثة منتخبات قررت المشاركة في بطولة الخليج الأولى للناشئات التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 22 حتى 28 أبريل/ نيسان الجاري.

وأوضح الجابري أن منتخبنا الوطني بالإضافة إلى منتحب قطر وكذلك الإمارات أبدوا موافقتهم على المشاركة. ويبدو أن غياب المنتخب الكويتي بسبب قرار الحظر الصادر عن الإتحاد الدولي لكرة اليد وهو السبب الذي أبعد ممثل الكويت عن بطولة الأندية الخليجية وكذلك المنتخب الكويتي عن بطولة الخليج بالدمام.

وفيما يخص موعد نقل إدارة اللجنة التنظيمية إلى العاصمة القطرية الدوحة، أفاد عيسى الجابري بأن ذلك سيكون في الأسبوع الأخير من مايو/ أيار المقبل. علماً بأن إدارة اللجنة بقت في مسقط لـ 4 سنوات تناوب كلاً من فايز المصلحي والشيخ سلطان الحوسني على رئاستها.

وينتظر أن تشهد اللجنة التنظيمية في قطر طفرة على مستوى تنظيم وإقامة البطولات على مستوى الأندية ومختلف المنتخبات الخليجية وهو المشروع المتعثر منذ سنوات طويلة نظراً للاهتمام الذي توليه دولة قطر للعبة كرة اليد خصوصاً.

وفيما يخص المنتخب الوطني للناشئات، فإنه يستعد منذ فترة طويلة للمشاركات الخارجية بقيادة المدرب الوطني أحمد منصور، علماً بأن آخر بطولة شارك فيها دورة الألعاب الخليجية في عمان العام الماضي.

العدد 4960 - الثلثاء 05 أبريل 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً