العدد 4960 - الثلثاء 05 أبريل 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1437هـ

ريال مدريد مرشح بقوة لتخطي فولفسبورغ

الملكي يسعى لتجاوز فولفسبورغ
الملكي يسعى لتجاوز فولفسبورغ

سيكون ملعب «فولكسفاغن أرينا» مسرحاً لمباراة فولفسبورغ الذي بلغ ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه وريال مدريد صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة.

ويبدو النادي الملكي مرشحاً فوق العادة لبلوغ دور الأربعة وخصوصا انه يدخل المواجهة بمعنويات عالية عقب فوزه الثمين على غريمه التقليدي برشلونة (2 /1) على ملعب كامب نو في الكلاسيكو السبت الماضي وألحق به الخسارة الأولى بعد 39 مباراة، والأولى أيضا على أرضه منذ (فبراير/ شباط 2015).

وشدد مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان على أهمية الفوز على برشلونة كونه قلص الفارق بينهما إلى 7 نقاط واحيا أمله في المنافسة على اللقب، وقال: «الفوز على برشلونة مهم للثقة في المباريات المقبلة وفي مقدمتها فولفسبورغ»، مضيفا «نحن واعون لأهمية مسابقة دوري أبطال أوروبا ونريد الذهاب إلى ابعد دور فيها وبالتالي فان الفوز على برشلونة سيخدمنا كثيرا أمام فولفسبورغ». وحذر زيدان لاعبيه من الإفراط في الثقة أمام الفريق الألماني، وقال: «فولفسبورغ فريق كبير، ووصوله إلى ربع النهائي ليس من قبيل الصدفة وبالتالي تجب مواجهته بجدية واحترام كبيرين، علينا مواصلة التركيز في عملنا وخوض المباريات من اجل الفوز بها».

ويبدو أن زيدان وجد ضالته في تشكيلته المثالية وخصوصا في خط الوسط من خلال اعتماده على لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو الذي كان مهمشًا من طرف المدرب السابق رافائيل بينيتيز.

وساهم كاسيميرو بشكل كبير في فوز ريال مدريد على برشلونة من الناحيتين الدفاعية والهجومية وبات عنصرا أساسيا في خط الوسط إلى جانب الكرواتي لوكا مودريتش والألماني طوني كروس.

وستكون القوة الهجومية الضاربة للنادي الملكي في الموعد ويتعلق الأمر بثلاثيه «بي بي سي» الويلزي غاريث بايل والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للمسابقة برصيد 90 هدفا وهدافها هذا الموسم برصيد 13 هدفا.

في المقابل، ليس لفولفسبورغ شيئاً يخسره أمام النادي الملكي وسيحاول الصمود أمامه في سعيه إلى خلق المفاجأة.

يذكر أنها المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان، بيد أن كفة النادي الملكي راجحة أمام الفرق الألمانية في 60 مواجهة بينهما إذ فاز 28 مرة مقابل 22 خسارة و10 تعادلات.

العدد 4960 - الثلثاء 05 أبريل 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً