العدد 4960 - الثلثاء 05 أبريل 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1437هـ

البحرين يواجه المدينة لحسم المركز الثامن

في مباراة من ثلاثة لقاءات

من لقاء سابق بين المدينة والبحرين
من لقاء سابق بين المدينة والبحرين

تقام اليوم (الأربعاء) المباراة الحاسمة لتحديد صاحب المركز الثامن في دوري زين البحرين لكرة السلة، إذ يلتقي كل من البحرين ومدينة عيسى عند الساعة (7 مساء) على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويلعب الفريقان 3 مباريات ويحصل على المركز الثامن في المسابقة الفريق الذي يسبق منافسه للفوز في مواجهتين.

ويعتبر المركز الثامن في بطولة دوري زين لكرة السلة من أهم المراكز؛ كونه الأخير الذي يتحصل صاحبه على مخصصات كاملة للعبة أسوة ببقية الفرق السبعة الأولى في الدوري في حين تحصل الفرق من التاسع حتى الـ 11 على نصف المخصصات.

وكان البحرين احتل المركز الرابع في المربع التأهيلي للدور السداسي خلف كل من النجمة متصدر المربع والنويدرات ثاني المربع اللذين تأهلا للدور السداسي وبعدهما حل سترة في المركز الثالث والسابع في الدوري، في حين احتل فريق مدينة عيسى صدارة الدورة الثلاثية لفرق المؤخرة متقدما على كل من الاتحاد وسماهيج.

وسيتمكن الفائز في هذه المواجهة من 3 مباريات من احتلال المركز الثامن في حين أن الخاسر سيحتل المركز التاسع.

ويقود فريق البحرين المدرب الوطني عبدالكريم العنزور الذي يمتلك تشكيلة قوية مكنت الفريق من المنافسة على التأهل للسداسي في حين يقود مدينة عيسى المدرب الوطني الشاب باسم علي الذي نجح في مخالفة التوقعات وتأهيل فريقه لهذه المواجهة الحاسمة.

العدد 4960 - الثلثاء 05 أبريل 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:47 ص

      اتحاد السله مع التحيه:

      من يهمه الامر الدوري لايلبى الطموح نرجوا وبدون مكابر والاستماع للراي الاخر واعادة الدورى او نموذج اخر يكون منصف للاخرين .. نرجو العداله يا اتحاد .. مدناوي

اقرأ ايضاً