العدد 4960 - الثلثاء 05 أبريل 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1437هـ

متقاعد يربح 25 ألف دينار نقدا مع "حصادي" لـ"الأهلي المتحد"

تسلمت حرم محيي الدين بهلول فاطمة محمد وإبنه أحمد بالنيابة عنه شيكا بمبلغ الجائزة من جسين باقر
تسلمت حرم محيي الدين بهلول فاطمة محمد وإبنه أحمد بالنيابة عنه شيكا بمبلغ الجائزة من جسين باقر

أعلن البنك الأهلي المتحد عن أحدث الفائزين في السحوبات على جوائز "حصادي"، حيث فاز محيي الدين عبدالله بهلول بالجائزة الأسبوعية الكبرى بقيمة 25 ألف دينار بحريني نقدا من برنامج "حصادي" أحد أكبر وأشهر برامج التوفير المصرفي في المنطقة.

وفي حفل خاص أقيم بالمقر الرئيسي للبنك في ضاحية السيف، تسلمت حرم محيي الدين بهلول فاطمة محمد وإبنه أحمد بالنيابة عنه شيكا بمبلغ الجائزة من مدير الخدمات المصرفية لكبار الزبائن بالبنك الأهلي المتحد، حسين باقر.

وأعربت حرم بهلول عن فرحتها الكبيرة بالفوز بهذه الجائزة قائلة: "لقد كنت في مشوار خارج المنزل عندما تلقيت اتصالاً من زوجي يطلب مني العودة فورا. وإذا بهذه المفاجأة السعيدة بانتظاري وهي فوزنا بجائزة حصادي بقيمة 25 ألف دينار".

وأضافت "جميع الأبناء ولله الحمد قد استقرت أمورهم الحياتية ولم يبق سوى أصغر أبنائنا أحمد الذي يدرس في الجامعة حاليا والتي تأتي هذه الجائزة لتساعده على شق طريقه وتحقيق أحلامه في الحياة. عائلتنا تتعامل مع البنك الأهلي المتحد منذ أكثر من 10 سنوات ولم نر من مدراء وموظفي البنك الذين تعاملنا معهم إلا الخدمة والمعاملة الرائعة والجهود المخلصة التي نشكرهم عليها".

وبذلك ينضم محيي الدين بهلول إلى قائمة سعيدي الحظ الفائزين بجوائز برنامج "حصادي" العديدة والسخية على مدار العام، حيث يجري البنك سحوبات أسبوعية على جائزة كبرى بقيمة 25 ألف دينار بحريني إضافة إلى 25 جائزة نقدية أخرى بقيمة ألف دينار بحريني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً