العدد 4960 - الثلثاء 05 أبريل 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1437هـ

رئيس المجلس الأعلى للقضاء يستقبل السفيرة التركية

المنطقة الدبلوماسية - المجلس الأعلى للقضاء 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس المجلس الأعلى للقضاء، رئيس محكمة التمييز المستشار سالم محمد الكواري، بمكتبه في المنطقة الدبلوماسية اليوم الأربعاء (6 أبريل/ نيسان 2016)، سفيرة الجمهورية التركية المعتمدة لدى مملكة البحرين هاتون ديمرير.

وأبدى الجانبان عمق العلاقة التي تربط مملكة البحرين مع الجمهورية التركية، مؤكدين حرص البلدين الشقيقين على مزيد من التعاون في شتى المجالات بما فيها المجالان القضائي والقانوني.

وأكد المستشار أن المجلس الأعلى للقضاء يتطلع إلى ما توصلت إليه الجمهورية التركية من تطبيق أحدث التجارب في المجال القضائي أسوة بباقي الدول الصديقة التي يتعامل معها المجلس في هذا الإطار، بهدف الاستفادة من هذه التجارب التي تعود بالنفع على المجتمعات والشعوب.

ونقلت السفيرة تحيات النائب العام التركي محمد اكارجا، وشكره المستشار لحفاوة الترحيب التي لقيها مع الوفد التركي المرافق له أثناء زيارته في شهر مارس/ ىذار الماضي للمجلس، مشدداً على أهمية تبادل الخبرات والزيارات بين البلدين.

كما أطلعت السفيرة المستشار خلال اللقاء على تجربة الجمهورية التركية في القضاء الذكي الذي تتميز به تركيا، وعبرت عن سعادتها بأن تمثل جمهورية تركيا في مملكة البحرين التي يمتاز شعبها بالطيبة وكرم الضيافة.

وأضافت أنها سعدت بالجلسة الحوارية التي أقامها المجلس الأعلى للقضاء بالتعاون مع وزارة الخارجية للسفراء المعتمدين لدى مملكة البحرين وذلك حول أهم التطورات والتحولات الاستراتيجية التي شهدها المجلس الأعلى للقضاء من العام 2013 إلى العام 2016، التي حضرها ما يقارب 42 سفيراً معتمداً لدى المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً