العدد 4960 - الثلثاء 05 أبريل 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1437هـ

الاتحاد الدولي للرياضة الشرطية يُكرّم وزير الداخلية

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

استقبل وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة اليوم الأربعاء محافظ محافظة حولي بدولة الكويت الشقيقة رئيس الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، وذلك بحضور وكيل وزارة الداخلية خالد سالم العبسي.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير بمحافظ محافظة حولي، رئيس الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة والوفد المرافق، مشيدا بعمق ومتانة العلاقات الأخوية والتاريخية بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة والحرص المشترك على دعم التكامل والتنسيق في إطار المسيرة المباركة لدول مجلس التعاون الخليجي، وبما فيه خير ومصلحة شعوب كافة دول المجلس.   

وتم خلال اللقاء، بحث الأنشطة التي يقوم بها الاتحاد وآليات تنمية  وتطوير الرياضة الشرطية من خلال التواصل والتنسيق مع الاتحادات الرياضية في الدول الأعضاء، كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

هذا، وقد قدّم الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، لوزير الداخلية وسام الرياضة الشرطية الدولي الأعلى،  تقديرا وتكريما له على جهوده في مجال دعم الرياضة الشرطية ومساهمة مملكة البحرين الفعالة في أنشطة الاتحاد الدولي للرياضة الشرطية وما حققته في هذا المجال من إنجازات وبطولات رياضية، إذ يعد هذا الوسام، الأعلى الذي يمنح من المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي الرياضي للشرطة، بناء على قرار الجمعية العمومية، إذ يتم منحه لرؤساء الدول والحكومات ووزراء الداخلية تقديرا لدورهم في تطوير الرياضة الشرطية على مستوى العالم.

وقد أعرب وزير الداخلية عن خالص شكره وتقديره لرئيس الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة على هذا التكريم، مشيدا بدور الاتحاد في الارتقاء بالرياضة الشرطية على جميع المستويات، والعمل على تطوير النشاط الرياضي الشرطي في كافة اتحادات الدول الأعضاء.

من جهته، أشاد محافظ محافظة حولي بدولة الكويت، رئيس الاتحاد بجهود وزير الداخلية ودعمه المتواصل لكافة الأنشطة والبرامج الرياضية، مما كان له الأثر البارز في إحراز مملكة البحرين ومن خلال الاتحاد الرياضي للأمن العام، مراكز متقدمة في مختلف البطولات، كما أعرب معالي محافظ محافظة حولي عن تقديره للعلاقات الأخوية والمتميزة بين مملكة البحرين ودولة الكويت وحرص البلدين على تعزيز التعاون والتنسيق في كافة المجالات، مثمنا في الوقت ذاته مسيرة النهضة والتقدم التي حققتها مملكة البحرين في إطار مشروعها الإصلاحي الشامل.

حضر اللقاء رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً