العدد 4961 - الأربعاء 06 أبريل 2016م الموافق 28 جمادى الآخرة 1437هـ

روحاني يؤيد التواصل الوسطي مع دول العالم

نقل التلفزيون الرسمي اليوم الخميس (7 أبريل/ نيسان2016) عن الرئيس الإيراني حسن روحاني قوله إن بلاده لا تمثل تهديدا لأي دولة وأبدى تأييده للتواصل مع بقية دول العالم.

وقال روحاني أمام تجمع في طهران بث التلفزيون الرسمي وقائعه على الهواء مباشرة "نؤيد سياسة الوسطية... إيران ليست تهديدا لأي بلد... طهران تريد تفاعلا مع العالم.. مع دول الجوار."

وتم الكشف عن عدد من المنتجات تمثل أحدث الإنجازات النووية الإيرانية وذلك خلال حفل أقيم في طهران حضره روحاني ومسؤولون آخرون قبل إحياء اليوم الوطني للتكنولوجيا الوطنية غدا الجمعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:14 ص

      صحيح كلام جنابكم

      من ناحية أنكم لا تشكلون أي تهديد لأحد وخاصةً لجيرانكم فهاذا طبعاً ما لمسناه منكم طيلة السبعه والثلاثين عاماً علي ثورتكم( الداخليه ) ولم نري منكم الا كل خير، وصلتنا منكم بواخر الزعفران والفستق والمينو هدايا من الشعب الايراني ومن قيادة الثورة، وسمعنا كلاماً معسولا كالذي قاله جناب الرئيس.
      ولكن عندنا سؤال واحد ماهو بالضبط مهمة المرشد الأعلي للثورة في إيران وما حقيقة التهديدات التي يطلقها باستمرار ضدّ جيرانه، وما هي مهمة الحرس الثوري الايراني الداخليه والخارجيه وكذلك باقي الميليشيات التابعة للمرشد ؟

اقرأ ايضاً