العدد 4963 - الجمعة 08 أبريل 2016م الموافق 30 جمادى الآخرة 1437هـ

قمة الزمالك المصري ومولودية بجاية الجزائري تخطف الأضواء

مصطفى منصور
مصطفى منصور

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أصبحت مباراة الزمالك المصري ومولودية بجاية الجزائري التي ستقام اليوم السبت 9 أبريل/ نيسان 2016 ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حديث الشارع العربي وخصوصاً المصري الذي تداول الكثير من مقاطع الفيديو يظهر فيها رئيس نادي الزمالك مصطفى منصور مع الجماهير التي طلبت تذاكر المباراة.

وانتشر أمس (الجمعة) مقطع فيديو لرئيس النادي المصري يقوم بتوزيع تذاكر المباراة على الجماهير التي تواجدت بكثافة بحثاً عن الحصول على تذكرة المباراة المرتقبة السبت.

وقال صحيفة "اليوم السابع" المصرية : "بعد حدوث حالة من الهرج والمرج أدى إلى سقوط عدد من حالات الإغماء وإصابات، قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك توزيع دعوات مباراة فريقه مع مولودية بجاية الجزائرى على الجمهور بنفسه منعا لحدوث أي أعمال شغب، الأمر الذى لقي إعجاب العديد من مشجعى الزمالك الحاضرين.

من جانبه، ذكرت صحيفة "اليوم السابع" أن مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، أعطى لاعبى الفريق الكروي تعليمات صارمة بعدم الاعتراض نهائياً على الكيني ديفيز أوجنشى أومينو حكم مباراة الأبيض أمام مولودية بجاية الجزائرى. وطلب مجلس الزمالك من اللاعبين تجنب أي تصرفات قد تؤدي لاشتغال الأجواء خلال المباراة من خلال عدم الدخول فى أى اشتباكات مع لاعبي الفريق الجزائرى وأن تكون روح المحبة والتنافس الشريف هي السائدة داخل المستطيل الأخضر دون تجاوزات أو خروج عن النص وهو ما تعاهد عليه لاعبو الزمالك.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً