العدد 4963 - الجمعة 08 أبريل 2016م الموافق 30 جمادى الآخرة 1437هـ

"الجنوبية" تقيم لقاءً مع المواطنين لبحث آلية إعادة رفع الدعم عن الكهرباء والماء والطاقة

بحضور وزير الطاقة...

تنظم المحافظة الجنوبية، بالتنسيق مع وزارة الطاقة، لقاءً مفتوحاً لأهالي المحافظة الجنوبية، بحضور وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا، ومحافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، وعدد من المسئولين، وذلك يوم الأربعاء المقبل (13 أبريل/ نيسان 2016) بقاعة نادي بابكو بمدينة العوالي. وبهذه المناسبة تدعو المحافظة الجنوبية كل الأهالي والمقيمين والمواطنين لحضور اللقاء الذي سيتناول مناقشة خطط ومشاريع وزارة الطاقة حول آلية إعادة توجيه الدعم في الكهرباء والماء وتعديل أسعار البنزين. ومن المزمع أن يقوم المسئولون خلال اللقاء بالرد على استفسارات الأهالي والحضور.

وأشادت المحافظة الجنوبية بحرص المسئولين في وزارة الطاقة وعلى رأسهم وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا، في تنظيم اللقاء. يشار إلى أن المحافظة الجنوبية تقوم بتنظيم العديد من اللقاءات مع أهالي المحافظة، واستضافة العديد من المسئولين عن مختلف القطاعات الحكومية في مملكة البحرين، وذلك حرصاً من المحافظة الجنوبية على متابعة قضايا الأهالي وتلبية احتياجاتهم. كما تحرص المحافظة الجنوبية من خلال هذه اللقاءات إلى إيجاد حلقة وصل بين الأهالي ومختلف الجهات الخدمية بما يحقق تطلعات الأهالي في توفير الخدمات التي تتناسب مع تلبية الاحتياجات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:50 ص

      شالفايده

      ارامل تعيش كانها بمنفى ومتطلبات لغير المتزوجات ان يرحلنا للقمر لاتوجد كرامه ولاهم يحزنون كلامي لوزارة الكهرباء والماء كيف يتم تغيير عنواني انا والوالده وترموني بعنوان اخوي بمتطقه اخرى شهالخربطه ولالاقيه علاج للوالده متمرمطه اشتغل بس عشان اعالج الوالده ارحمو من في الارض عناوين ماتدري وين قاطينها وتحطون السيف على رقبة الارامل وطبعا الغير متزوجات لازم الورثه يبه الورثه الحين منو بيعطيك وجه كل واحد يدور مصلحته وين نروح بالله قولو لي الاحصاء قالو روحو الكهرباء وانا بس اشتغل لكم للكهرباء والبترول

    • زائر 1 | 6:29 ص

      رجعو الاسعار القديمه

      80 فلس للجيد. و 100 فلس للممتاز. وخلاص

اقرأ ايضاً