العدد 4964 - السبت 09 أبريل 2016م الموافق 02 رجب 1437هـ

جان: الأفضلية الساحقة للمنامة والمباراة من طرف واحد

غيابات كثيرة في سلة الحالة وانتهاء موسم جعفر وعباس

أكد مدرب فريق الحالة المدرب الشاب أحمد جان أن الأفضلية الساحقة والكاملة في مباراة اليوم بين فريقه والمنامة بالمثلث الذهبي هي لفريق المنامة من خلال قياس فوارق الإمكانات والعناصر بين الجانبين، وكذلك النقص الذي يعاني منه فريقه.

وقال: «تأكد غياب علي جعفر وعلي عباس إلى نهاية الموسم تقريباً، إذ مازالا بحاجة لقرابة الثلاثة أسابيع في حين أن صادق جعفر غير جاهز، واحتمال أيضاً غياب أيوب نجف بسبب ظروف العمل، وهو ما يعقّد من وضعية فريقه في مركز الارتكاز». وأضاف «أعتقد أن مباراة اليوم ستكون من طرف واحد لمصلحة المنامة، خصوصاً أن النتيجة تهم المنامة بنسبة كبيرة والمنامة حامل اللقب ويضم نجوم الدوري، ولا بد أن تكون له ردة فعل قوية كما فعل ضد الأهلي في نهائي المربع عندما فاز بفارق 26 نقطة».

وأوضح جان أنه يعمل على التهيئة النفسية لفريقه خصوصاً أن معظم العناصر شابة وتتأثر بضغط النتائج والمباريات. وتابع «من الصعب الفوز على المنامة في مواجهتين متتاليتين وفريقنا تنقصه الخبرة».

وأكد جان أنه يعمل بواقعية منذ بداية الموسم وإلى الآن، مبيناً أن حظوظ فريقه مازالت الأقل بين فرق الثلاثي الذهبي في الوصول للمباراة النهائية. وقال: «صحيح أننا نتقدم الآن في جدول الترتيب ولكن واقعياً مازالت حظوظنا هي الأقل والظروف المحيطة بالفريق صعبة ومعقدة، والمنامة يمتلك أفضلية واضحة وكاملة في مباراة اليوم».

العدد 4964 - السبت 09 أبريل 2016م الموافق 02 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:45 ص

      اسامه الكوهجي

      تفضل يا اسامه هذا المدرب الي رافعه السماا . اول مره اجوف مدرب مستسلم قبل المباراة و حتى لو عندك لاعب أو لاعبين مصابين ما استسلم و اخلي الاعبين يستسلمون لاكن في النهاية انت حدك الفئات و وصولك لنهائي الكأس و ثلاثي الدوري هذا بسبب غرور نادي الأهلي.

اقرأ ايضاً