العدد 4964 - السبت 09 أبريل 2016م الموافق 02 رجب 1437هـ

برامج متنوعة لأبناء "الخيرية الملكية" في يوم اليتيم العربي

 ضاحية السيف - المؤسسة الخيرية الملكية 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت المؤسسة الخيرية الملكية بمناسبة يوم اليتيم العربي فعاليات عدة خاصة بالأيتام هدفت إلى زرع البسمة والفرحة على نفوسهم.

احتوت الفعاليات على دورة رسم، قدمها كل من الفنانة دلال السندي والفنان محد طه، تم خلالها تدريب الطلاب على بعض المهارات الخاصة بالرسم والتلوين، لتطوير مهاراتهم وإمكانياتهم وتعليمهم على الخطوط الأساسية الصحيحة.

واشتمل البرنامج على نشاطات حركية منها تكوين كلمة "أمي" في إحدى الساحات إلى جانب توزيع الورود على رواد مجمع السيف في المنامة، واللعب في مجيك آيلاند وتناول وجبة الغداء، حيث قضى أبناء المؤسسة وقتاً ترفيهياً ممتعاً.

ومن الفعاليات الأخرى أقيمت فعالية خاصة في مطعم الفيشن، احتوت على مسابقة ثقافية تم خلالها تكريم الفائزين، وتوزيع الهدايا على أبناء الأسر، إذ يسهم مطعم الفيشن برجر بتنظيم عشاء شهري للأرامل والأيتام، إلى جانب تخصيص ريع يوم كامل لصالح رعاية أسر الخيرية الملكية، وذلك من باب الشراكة المجتمعية في العمل الخيري.

ومن برامج يوم اليتيم العربي شارك أبناء المؤسسة الخيرية الملكية بدعوة من فريق سواعد إيجابية في الفعالية الترفيهية المنظمة خصيصاً لهم في مجمع الدانة، واشتمل البرنامج على مشاهدة فلم سينمائي وتناول وجبة العشاء وتوزيع الهدايا.

كما حضر الأطفال عرض السيرك "فلون" الذي يقام ضمن فعاليات مهرجان ربيع الثقافة بدعوة من منظمي المهرجان لمشاركة أبناء المؤسسة الفعاليات والعروض المتنوعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً