العدد 4964 - السبت 09 أبريل 2016م الموافق 02 رجب 1437هـ

الأولمبية توقيع اتفاقية تعاون مع شركة ماكدونالدز

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

وقعت اللجنة الأولمبية البحرينية اتفاقية تعاون ثنائي مع شركة ماكدونالدز لرعاية فعاليات اللجنة الأولمبية البحرينية، ووقع الاتفاقية من جانب اللجنة الأمين العام عبدالرحمن صادق عسكر، ومن جانب الشركة مسئولة التسويق دنيا مدارا.

وبموجب الاتفاقية فإن شركة ماكدونالز ستقوم بتقديم الدعم اللوجستي و العديد من المميزات لكافة الفعاليات والأنشطة والبرامج التي تنظمها اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأعرب الأمين العاد عبدالرحمن عسكر عن بالغ اعتزازه بتوقيع اتفاقية الرعاية مع شركة ماكدونالدز العلامة التجارية المتميزة على مستوى مطاعم الوجبات السريعة في العالم، مؤكداَ بأن حرص الشركة على إبرام تلك الاتفاقية يترجم وعيها بأهمية دعم الحركة الرياضية في المجتمع البحريني وخلق شراكة فاعلة مع اللجنة الأولمبية للنهوض بالرياضة البحرينية.

وأكد عسكر بأن الاتفاقية وبما تتضمنه من بنود ستسهم في بناء شراكة قوية مع شركة ماكدونالدز لتحقيق المزيد من الأهداف والتطلعات المشتركة من كلا الجانبين، مشيداً بالدور الرائد للشركة في خدمة المجتمع البحريني.

وبدورها، عبرت مسئولة التسويق بشركة ماكدونالز دنيا مدارا عن سعادتها الكبيرة بإبرام تلك الاتفاقية التي تأتي في إطار مساعي الشركة لتكون عنصراً فاعلا في دعم برامج التنمية الرياضية في المملكة، منوهة بالدور البارز الذي تلعبه اللجنة الأولمبية البحرينية في النهوض بالحركة الرياضية الأمر الذي حفز الشركة لتوقيع هذه الاتفاقية التي ستسهم في ترمي إلى تقديم الدعم اللوجستي لكافة الأنشطة والبرامج التي تنظمها اللجنة الأولمبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً