العدد 4964 - السبت 09 أبريل 2016م الموافق 02 رجب 1437هـ

ولي العهد: التعاون الاستراتيجي مع باكستان أساس قوي للمزيد من التنسيق المثمر

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن الانفتاح الذي عرفت به مملكة البحرين كإحدى أهم سماتها الحضارية قد عززه ما توفره من بيئة خصبة محفزة لتأسيس الفرص وجعل التواصل الحيوي رافداً لزخم الأنشطة الاقتصادية المختلفة.

وأشار سموه، في هذا السياق، الى الأهمية التي توليها مملكة البحرين للعلاقات مع الشرق الآسيوي بما لها من أبعاد هامة، منوهاً سموه بالموقع الذي تحوزه جمهورية باكستان الإسلامية في إطار هذه العلاقات الممتدة.

ولدى استقبال سموه في قصر الرفاع اليوم الأحد (10 إبريل/ نيسان 2016) سفير جمهورية باكستان الإسلامية جافيد مالك، بمناسبة تعيينه سفيراً لبلاده في مملكة البحرين، أكد سموه الاستمرار في دعم الإمكانيات الواعدة لتحقيق المزيد من التقدم في التبادل الثنائي بالجوانب الاقتصادية، وخاصة ما يتعلق بالقطاعات المالية والصناعية والتجارية.

وخلال اللقاء رحب سموه بالسفير، مؤكداً سموه أن الدعم مستمر لكل المبادرات التي من شأنها تنشيط منصات التواصل والتبادل الحيوي بين البلدين، مشيراً سموه إلى الأساس القوي الذي يوفره التعاون المشترك في مختلف النواحي الاستراتيجية.

من جانبه، نقل جافيد مالك تحيات رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية محمد نواز شريف.

وأعرب السفير عن تطلعه إلى القيام بدور فاعل في مواصلة تدعيم أسس العلاقات البحرينية الباكستانية وتعزيز حيويتها في مختلف القطاعات الهامة بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً