العدد 4965 - الأحد 10 أبريل 2016م الموافق 03 رجب 1437هـ

ليل يشعل صراع الوصافة بفوز ساحق على موناكو

واصل ليل مسلسل نتائجه المميزة في الآونة الأخيرة وأشعل الصراع على لقب الوصيف بعد أن سحق ضيفه موناكو 4/ 1 أمس (الأحد) في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

فعلى ملعب «ليل متروبول»، تواصل تقهقر موناكو الذي بدا منذ أسابيع عدة ضامنًا لبطاقة التأهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا، إذ مني فريق المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم بهزيمته الثانية على التوالي ولم يذق طعم الفوز سوى مرة واحدة في المراحل الست الأخيرة، ما تسبب بتنازله عن المركز الثاني بفارق الأهداف خلف ليون الذي افتتح المرحلة الجمعة بالفوز على مضيفه مونبلييه 2/صفر.

بدوره، أبقى ليل بفوزه الخامس على التوالي والسادس في المراحل السبع الأخير على حظوظه بالمشاركة في دوري الأبطال إذ لا يتخلف سوى بفارق 6 نقاط عن ليون وموناكو قبل 5 مراحل على ختام الموسم.

وافتتح ليل التسجيل في الدقيقة 37 عبر مورغان امالفيتانو بعد تمريرة رأسية من البرتغالي ايدر لوبيز الذي سجل بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 67 اثر هجمة مرتدة سريعة وتمريرة من المغربي منير عوبادي الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة 77 بعد تمريرة من مواطنه سفيان بوفال. واختتم جبريل سيديبيه مهرجان ليل بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 88 بتسديدة أطلقها بيمناه من الجهة اليسرى للمنطقة بعد تمريرة من البديل العاجي جونيور تالو، قبل أن يسجل الجزائري الأصل فارس بهلولي الهدف الشرفي لفريق الإمارة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بتسديدة رائعة من خارج المنطقة. وسيكون التنافس على أشده في المراحل الخمس الأخيرة على المركزين الثاني والثالث إذ لا يفصل بين ليون الثاني وكاين التاسع سوى 9 نقاط.

العدد 4965 - الأحد 10 أبريل 2016م الموافق 03 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً