العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ

القائد العام: مسيرة قوة دفاع البحرين تضم إنجازات كبيرة في ظل توجيهات الملك

القائد العام لدى زيارته الكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني
القائد العام لدى زيارته الكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني

قال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، إن مسيرة قوة دفاع البحرين في ظل الرعاية الكبيرة والتوجيهات السديدة من قبل عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، تتحقق من خلالها دائماً العديد من الإنجازات الكبيرة، مشيراً إلى أن الجهود الحثيثة التي تبذل في خدمة قوة دفاع البحرين من شأنها توفير عناصر الكفاءة والتحديث في الصروح العلمية العسكرية.

وقام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة أمس الاثنين (11 أبريل/ نيسان 2016) بزيارة إلى الكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني.

واستمع إلى إيجاز عن سير تنفيذ الخطط التطويرية لبرامج الكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني، والتي كان لها الأثر الكبير على مخرجات وجودة التدريب العسكري الراقي بالكلية، والذي أصبح ميزة تتميز بها، كما بحث عدداً من الموضوعات المتعلقة بتحديث البرامج التدريبية المتخصصة والمرتبطة بالشئون الدراسية سواء النظرية أو العملية لتحقيق الأهداف المنشودة.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين أن الكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني تسخر كل إمكانياتها لتقديم أعلى مستويات التأهيل العسكري لتخريج دفعات متتالية من القادة والضباط المؤهلين أكاديمياً وعسكرياً، لبذل كل ما في وسعهم للمساهمة في متابعة عمليات التحديث والتطوير، مشيداً بالدور البارز الذي تضطلع به الكلية في مجال إعداد القادة وصقلهم بالعلم والمعرفة.

وخلال ترؤسه اجتماع المجلس الأعلى للكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني الذي عقد في مبنى الكلية، تمنى للقائمين على الكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني التوفيق والسداد وتحقيق كل الأهداف المتعلقة بالبرامج التدريبية المتخصصة والمرتبطة بالشئون الدراسية سواء النظرية أو العملية بالكلية.

العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً