العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ

«ذئاب المحرق» يختتمون تدريباتهم اليوم استعداداً للجيش في «الآسيوية»

اليوم المؤتمر الصحافي والاجتماع الفني

من تدريبات سابقة للمحرق
من تدريبات سابقة للمحرق

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق تدريباته اليوم (الثلثاء) عند السادسة و45 دقيقة مساءً استعداداً لمواجهة الجيش السوري غداً (الأربعاء) على استاد البحرين الوطني في الجولة الرابعة (الأولى إياباً) من المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

وسيخوض المحرق تدريبه الأخير اليوم الأربعاء على ملعب المباراة (الاستاد الوطني) عند السادسة والربع بقيادة مدربه الوطني القدير عيسى السعدون الذي من المؤكد أن يعتمد في تدريبه اليوم على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المباراة وسيضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيغيب عنها الحارس الدولي سيد محمد جعفر بداعي الإصابة وجمال راشد للإيقاف. وخاض المحرق تدريباً يوم أمس (الإثنين) بقيادة السعدون، في الوقت الذي شهد فيه وصول الفريق السوري إلى البلاد.

وفي السياق نفسه، سيخوض فريق الجيش السوري تدريبه الأخير اليوم على ملعب المباراة (الاستاد الوطني) عند الخامسة والربع، وخاض تدريبه الأول يوم أمس (الإثنين) على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

اليوم الاجتماع الفني والمؤتمر الصحافي

سيعقد ظهر اليوم (الثلثاء) الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، وسيحضره ممثلو نادي المحرق والجيش السوري إضافة إلى مراقب المباراة النيبالي بيستا مابيش ومراقب الحكام الإيراني حسين عسكري إضافة إلى ممثلين من الجهات الحكومية.

وسيتم اعتماد أهلية اللاعبين والقائمة النهائية للفريقين، والكشف عن ألوان الفريقين التي سيرتدونها في لقاء الغد.

وفي السياق نفسه، سيتحدث مدرب فريق المحرق عيسى السعدون إلى وسائل الإعلام اليوم (الثلثاء) للكشف عن جاهزية الفريق قبل خوض المباراة من خلال المؤتمر الصحافي الذي سيعقد اليوم عند السادسة والربع في قاعة المؤتمرات الصحافية باستاد البحرين الوطني، إضافة إلى أن المؤتمر سيشهد حديث مدرب الجيش السوري أحمد الشعار عن جاهزية فريقه.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عين الحكم الأوزبكي عزيز أسيموف لقيادة المباراة ويساعده مواطناه سعيد قاسيموف وعلي شير عثمانوف والحكم الرابع اللبناني علي رضا، بينما سيراقب المباراة النيبالي بيستا مابيش ويراقب الحكام الإيراني حسين عسكري.

ويتصدر المحرق ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، والمركز الثاني أهلي الخليل الفلسطيني والجيش السوري (3 نقاط من مباراتين)، وفنجاء العماني (من دون نقاط). وكان مقرراً أن تُقام هذه المباراة على ملعب مُحايد نظراً إلى الأوضاع الأمنية في سورية، لكن اتفق الطرفان على إقامتها في البحرين أسوة بلقاء الذهاب الذي انتهى محرقاوياً بهدف لإسماعيل عبداللطيف.

العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:10 ص

      هههههه

      ذئاب بس على الأندية الفقيره اللي ما تمتلك حتى رواتب المدربين واللاعبين مو على الهلال والأهلي السعودي نادي محلي فقط ولولا جلب اللاعبين من خارج أسوار النادي جان حالتهم حاله ياعمي

اقرأ ايضاً