العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ

نادي المالكية يطلق حملة "اهزم سكر الأطفال"

دشن نادي المالكية الثقافي والرياضي، حملة "اهزم سكر الأطفال" وذلك تزامنا مع الاحتفالات الدولية بيوم الصحة العالمي والذي حمل شعار لنهزم السكر لهذا العام.

وصرح الدكتور حسين نصيف المتحدث الرسمي للحملة بأن نادي المالكية استهدف فئة الأطفال في حملته ومهرجانه وبأن هذه الحملة التوعوية والتثقيفية لتعزيز الثقافة العامة حول سكر الأطفال ونشر الوعي لدى الطفل و الأسرة والمدرسة لتصحيح سلوكيات الطفل المؤدية للإصابة بالسكري وخصوصا النوع الثاني منه.

وتعتبر حملة "اهزم سكر الأطفال" مادة إعلامية يظهر فيها الأفراد بتعبير عفوي شجاع لهزيمة تلك الممارسات والسلوكيات وتقويمها وتعبر عن تضامن الجميع لحماية الطفولة والأجيال القادمة من داء السكر.

ويعتزم نادي المالكية تنظيم مهرجان صحي واسع يحتضنه ساحل المالكية في 22 أبريل/ نيسان الجاري ويحتوي العديد من البرامج والفعاليات المخصصة لفئة الأطفال، وأوضح نصيف بأن الحملة شهدت مشاركة واسعة من لاعبي نادي المالكية في تدشينها وتم نشر هاش تاق #اهزم_سكر_الأطفال كعنوان للحملة، ودعى جميع أفراد المجتمع للمشاركة والتضامن بالحملة من خلال علامة الحملة الإعلامية بكف اليد ونشرها بوسائل التواصل الاجتماعية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:17 ص

      نعم هكذا يجب ان تكون الانديه خصوصا التي تقع فيةالقرى، يجب ان تنشر الوعي الصحي الاخلاقي والثقافي لا الانحصار في الرياضه البدنيه، بالتوفيق لنادي المالكية في هذه الخطوه الاكثر من رائعه

اقرأ ايضاً