العدد 4967 - الثلثاء 12 أبريل 2016م الموافق 05 رجب 1437هـ

كانو يشيد بالعالي ويؤكد أن ابتعاده خسارة للإعلام

طلال كانو - عباس العالي
طلال كانو - عباس العالي

أكد رئيس النادي الأهلي طلال فؤاد كانو أن إعلان رئيس القسم الرياضي بصحيفة «الوسط» عباس العالي استقالته يُعدُّ خسارة كبيرة للإعلام الرياضي في مملكة البحرين وللرياضة في البحرين بشكلٍ عام؛ نظراً إلى ما يتمتع به من قلم رزين ساهم به في طرح العديد من الأمور المهمة فيما يخص الرياضة البحرينية.

وكان العالي أعلن ترجله عن قلمه بعد سنوات طويلة قضاها فيها.

وأضاف كانو «عباس العالي بأطروحاته وقيادته للقسم الرياضي في صحيفة «الوسط» ساهم كثيراً في أن يكون (الوسط الرياضي) معتدلاً وبالتالي كان العمل مميزاً من جميع النواحي، إذ تم تقديم الكثير من الأطروحات الرياضية المهمة، كما أن الصحيفة كانت سباقة في التغطيات الإعلامية وتميزها بالإضافة إلى تفردها الدائم بالأخبار المهمة».

وأكد كانو أن خبرة العالي الطويلة التي جناها من العمل الإعلامي وكذلك في المؤسسة العامة للشباب والرياضة تساعده على العمل في أي موقع رياضي بمملكة البحرين، بالذات في ظل امتلاكه العديد من العلاقات القوية والأفكار التي من شأنها أن تطور الرياضة في بلادنا، مشيراً إلى أنه كان متابعاً دائماً لقلم العالي؛ نظراً إلى أسلوبه المميز في الطرح.

ونشر كانو تغريدة في حسابه على موقعه للتواصل الاجتماعي (تويتر) قائلاً: «كنت مثالاً للقلم النزيه الصادق، ونتمناها استراحة محارب، فمازلت قادراً على العطاء للرياضة البحرينية».

العدد 4967 - الثلثاء 12 أبريل 2016م الموافق 05 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:11 ص

      مدناوي

      خساره كبيره للاعلام وللرياضه بشكل خاص اتمنى ان يعدل عن قرار الابتعاد لما يملكه من خبره .

اقرأ ايضاً