العدد 4967 - الثلثاء 12 أبريل 2016م الموافق 05 رجب 1437هـ

النصراوي حسين خليفة: كنت أتمنى المشاركة بالنهائي لكن «قدّر الله وما شاء فعل»

العملية التي خضع لها في ركبته اليسرى ناجحة...

حسين خليفة بعد إجراء العملية
حسين خليفة بعد إجراء العملية

أكد لاعب ارتكاز «طائرة النصر» النجم الشاب حسين خليفة لـ»الوسط الرياضي» أن العملية التي خضع لها في ركبته اليسرى يوم أمس (الثلثاء) على يد بشار السيد في مستشفى ابن النفيس تكللت ولله الحمد بالنجاح.

وأضاف «الحمد الله الطبيب أكد لي نجاح العملية، وهذا أمر طيب ومشجع بالنسبة لي... إذ بالإضافة إلى إصابتي بالرباط الأمامي والغضروف، اكتشف الطبيب بشار أثناء إجراء العملية تعرضي لقطع في الوتر الجانبي أيضاً... لكنه طمأنني بشأن نتائج العملية وأتمنى أن أتجاوز هذه المرحلة الصعبة حتى أتشافى من هذه الإصابة وحتى أعود بعد ذلك إلى الملاعب من جديد».

وأشار حسين خليفة (23 عاماً) إلى أن الطبيب شدد على عملية التأهيل ما بعد العملية.

وأضاف «تم الاتفاق مع أخصائي العلاج الطبيعي عقيل هيات حتى يتولى عملية التأهيل والتي ستمتد إلى قرابة (6) أشهر، وستكون على مرحلتين أيضاً».

وتمنى نجم «منتخبنا الوطني» في مركز (3) كل التوفيق للكتيبة النصراوية في النهائي واستعادة درع الدوري بعد غياب دام موسمين عن «الخزائن الزرقاء»، وقال: «أتمنى التوفيق لزملائي اللاعبين... وأقول لهم الكلمة الذي اعتاد فاضل عباس ترديدها، وهي علينا كلاعبين أن نضع يدنا بيد بعضنا، وأن نشجع بعضنا، وأن نركز على تقديم أفضل ما لدينا، وعدم الالتفات للأخطاء التي يرتكبها هذا اللاعب أو ذلك، لأن بفضل تضافر الجهود، فريقنا النصراوي قادر على تحقيق النتيجة المرجوة في هذا النهائي الصعب».

وبشأن الرسالة التي يوجهها إلى بديله محمد عبدالجبار قبل خوض المباراة النهائية الأولى له كلاعب أساسي، قال: «أولاً بكل تأكيد أتمنى له التوفيق، وثانياً عليه أن يثق بإمكاناته وبأنه قادر على تقديم العون للفريق، وأعتقد أن جميع اللاعبين سيقدمون له العون حتى يظهر بطريقة مثالية، وهو (قدها وقدود)».

وأوضح حسين خليفة أن كل لاعب يتمنى أن يلعب في المباريات النهائية؛ لأنها تمثل مرحلة «الحصاد» بعد عناء موسم طويل، وأضاف «لكن (قدر الله وما شاء فعل)».

وبخصوص توقعه للمباراة النهائية للدوري والتي ستجمع فريقه النصراوي مع داركليب، قال: «النهائي سيكون قويّاً وحماسيّاً... الفريقان سيحاولان فرض أداء كل منهما على الآخر... ففريقنا يمني النفس باستعادة اللقب ومعادلة رقم المحرق القياسي على مستوى مسابقة الدوري، والمنافس عينه على تحقيق أول لقب وهو متعطش لرفع الدرع... وبالتالي فإن الصعوبة من الطبيعي أن تكون حاضرة، لكن ثقتنا كنصراوية كبيرة بالخروج فائزين من هذه (الموقعة المنتظرة)».

وقدم حسين خليفة كلمة للجماهير النصراوية قبل النهائي، وقال: «دعم ومؤازرة الجمهور أمر ضروري بالنسبة للفريق... إذ هم الداعم والمساند رقم (1) لفريقنا، وبالتالي فإن حضورهم الفعال متوقع وبإذن الله ستكون الفرحة زرقاء في النهائي».

وختم ابن (علي خليفة) النجم السابق لـ»طائرة النصر» حديثه بالقول: «أشكر كل من سأل عني وتواصل معي بعد تعرضي للإصابة، وأتمنى أن نلتقي معهم في الأفراح دائماً... وأقول للجميع لا أراكم الله مكروهاً إن شاء الله».

يذكر أن حسين خليفة حقق العديد من الألقاب مع ناديه النصر على مستوى الفريق الأول، كما ساهم في تحقيق المنتخب الأول بطولتين على المستوى الخليجي.

العدد 4967 - الثلثاء 12 أبريل 2016م الموافق 05 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:14 ص

      ماعليك اﻻ العافية يابوعلي وترجع للمﻻعب اقوى بإذن الله تعالى

    • زائر 2 | 11:43 م

      محرقي : ما عليك شر ولا ضر يا كابتن حسين خليفة وان شاء الله ترجع بسرعة للملاعب وانت بصحة وبعافية وتحياتي لجميع أهالي الجفير الكرام وخص بالذكر جميع منتسبي نادي النصر الكبير بإنجازاته !

    • زائر 1 | 10:59 م

      سؤال حسين ليفة من بيت المصلي الكرام.

    • زائر 4 زائر 1 | 2:41 م

      توضيح

      من عائلة مختلفه فهو حفيد الحاج خليفة العسبول

اقرأ ايضاً