العدد 4967 - الثلثاء 12 أبريل 2016م الموافق 05 رجب 1437هـ

"تويوتا البحرين" تطلق عروض الصيانة الصيفية المميزة

استعدادا لموسم الصيف الحار ولضمان عمل سيارات تويوتا بأفضل شكل ممكن، أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين، عن عروض صيانة مميزة على جميع موديلات تويوتا والتي بدأت في 3 أبريل/ نيسان وتستمر حتى 5 مايو/ أيار 2016.

حيث يشمل هذا العرض الحصري على فحص مجاني شامل على 21 نقطة السلامة، وفحص مجاني لمكيف الهواء إضافة إلى خصم 30 في المئة على تصليح مكيف الهواء وعملية رفع كفاءة نظام التبريد.

وفي تصريح المدير العام الأول للصيانة في شركة إبراهيم خليل كانو، مايكل غوود: "كان فصل الشتاء بارداً هذا العام وفصل الصيف يقترب ولذا ننصح زبائن تويوتا الاستفادة من هذا العرض الرائع للتأكد من أن سياراتهم تعمل بأفضل شكل ممكن خلال الأشهر المقبلة ".

وكذلك يحصل زبائن تويوتا على خصم 15 في المئة على أجور العمل وقطع الغيار لكافة التصليحات، وخصم 25 في المئة على إطارات ميشلان و15 في المئة خصم على عوازل لومار لتظليل النوافذ وخدمات زيبارت للعناية بالسيارات.

هذا العرض ساري في جميع مراكز خدمات تويوتا المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، حيث تضمن إبراهيم خليل كانو خدمة الزبائن الممتازة وذلك باستخدام أحدث المعدات ذات التقنية العالية. ولذلك فإن جميع الفنيين مدربون ومعتمدون من قبل خبراء شركة تويوتا موتور كوربوريشن في اليابان لتضمن الأفضل لزبائنها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً