العدد 4967 - الثلثاء 12 أبريل 2016م الموافق 05 رجب 1437هـ

الدوري الإنجليزي: ارتفاع جنوني في أسعار تذاكر آخر مباراة لليستر على ملعبه

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يحتاج ليستر سيتي للفوز في ثلاث مباريات من المباريات الخمس المتبقية لضمان الحصول على الدوري الإنجليزي.

ارتفعت أسعار تذاكر آخر مباريات الموسم لنادي ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعبه بشكل حاد لتصل إلى 15 ألف جنيه استرليني للتذكرتين، حسب موقع الكتروني لإعادة بيع تذاكر المباريات، وذلك بحسب موقع "بي بي سي".

ونفدت تذاكر المباراة، التي ستقام في السابع من مايو/ أيار ضد إيفرتون والتي قد تشهد تتويج ليستر بلقب الدوري الإنجليزي، بعد طرحها بـ 90 دقيقة فقط يوم الاثنين.

لكن في غضون ساعات، طرحت تذاكر فردية مقابل أكثر من 3.000 جنيه استرليني للتذكرة، في حين تجاوزت أسعار التذاكر الزوجية هذا الرقم بكثير.

وقال نادي ليستر سيتي إنه "سيتخذ إجراءات ضد أي زيادة في أسعار التذاكر" أو أية محاولات "لبيع التذاكر بأكثر من قيمتها الاسمية".

ويتصدر ليستر سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه نادي توتنهام هوتسبر، قبل خمس جولات من نهاية المسابقة. وحجز ليستر بالفعل مكانه في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا ويحتاج الفوز في ثلاث مباريات لضمان الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه ليستر سيتي ويستهام يونايتد وسوانزي سيتي على ملعب "كينغ باور"، ثم مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد"، قبل مواجهة إيفرتون الشهر المقبل، والخروج لمواجهة تشيلسي في أخر مباراة في الموسم في 15 مايو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً