العدد 4967 - الثلثاء 12 أبريل 2016م الموافق 05 رجب 1437هـ

فان غال سعيد بتأهل مانشستر يونايتد لقبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

أعرب مدرب فريق مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان غال عن سعادته بتأهل فريقه إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 2/1 على مضيفه ويستهام يونايتد في المباراة المعادة بينهما بدور الثمانية للبطولة أمس (الأربعاء).

واضطر الفريقان لخوض مباراة الإعادة عقب انتهاء اللقاء الأول الذي جرى بينهما بملعب أولد ترافورد (معقل يونايتد) بالتعادل بهدف لكل منهما في 13 مارس/ آذار الماضي.

وقال فان غال عقب المباراة "إنه انتصار هام بالنسبة لي، وللفريق ولجميع اللاعبين ومسئولي النادي".

أضاف المدرب الهولندي "لقد قلت إنني أريد التتويج بلقب هذا الموسم، إنني سعيد جدا، ولكنه هذا الفوز هام للغاية بالنسبة للنادي".

وأوضح فان غال "لعبنا بشكل جيد للغاية من الناحية الدفاعية، ولم نترك لهم المجال للسيطرة على مجريات الأمور، لقد فقدوا الكرة في كثير من الأوقات، وأعتقد أنه بالقليل من رباطة الجأش كان بإمكاننا إنهاء المباراة بشكل مبكر".

وتابع مدرب يونايتد "قلت للاعبين في فترة الاستراحة ما بين شوطي المباراة إنه يتعين علينا إظهار المزيد من القوة في الشوط الثاني، ولكنني مازلت أرى أنه كان بمقدورنا حسم الأمور مبكرا".

وضرب مانشستر يونايتد بذلك موعدا في الدور قبل النهائي مع إيفرتون، فيما يلتقي كريستال بالاس مع واتفورد بالدور ذاته يومي 23 و24 أبريل/ نيسان الجاري على ملعب ويمبلي العريق.

ويحلم مانشستر يونايتد بالتتويج بلقب البطولة، حتى لا يخرج من الموسم الحالي من دون أي ألقاب، بعدما ودع مبكرا بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، قبل أن يبتعد عن سباق المنافسة على لقب الدوري الانجليزي، فيما أخفق أيضا في الحصول على كأس رابطة الأندية المحترفة (كأس كابيتال وان) الذي توج به جاره اللدود مانشستر سيتي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً