العدد 4968 - الأربعاء 13 أبريل 2016م الموافق 06 رجب 1437هـ

بطولة السعودية: الأهلي للحفاظ على الصدارة

يرفع الأهلي شعار الفوز عندما يحل ضيفا ثقيلا على هجر في اللقاء الذي يجمعهما بعد غد السبت في الإحساء في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

ويضع الأهلي النقاط الثلاث هدفا رئيسا إذ يسعى للفوز دون سواه للبقاء في الصدارة حتى موعد المواجهة المرتقبة في المرحلة المقبلة مع الهلال منافسه على الصدارة، وفي الوقت الذي يحاول فيه هجر حفظ ماء الوجه وتوديع الدوري بشكل لائق خصوصا وأنه فقد فرصة الأمل منطقيا وحسابيا بنسبة كبيرة بعد خسارته الأخيرة أمام التعاون.

يتصدر الأهلي الترتيب برصيد 51 نقطة، ويحتل هجر المركز الأخير برصيد 9 نقاط.

وأكد مهاجم الأهلي مهند عسيري أن فريقه "ينظر إلى منافسه باحترام بغض النظر عن الترتيب"، لافتاً إلى أن "التهاون مرفوض والسعي من أجل الحسم الثلاث نقاط هو المطلوب".

وأشار عسيري إلى "أن فريقه سيدخل المباراة بحثا عن كسب نقاطها الثلاث وسيرمي بكل ثقلة لتحقيق ذلك من أجل الإبقاء على حظوظه في الظفر ببطولة الدوري".

وأبدى مدافع الفريق معتز هوساوي بدوره تفاؤله بالفوز مؤكدا "أن هجر ليس لديه ما يخسره، وسيسعى لتقديم مباراة للشهرة، لذا فإننا سنخوض المباراة بدون تهاون لأننا نعلم جيداً أن ذلك قد يكلفنا غالياً".

ويحل الهلال الثاني (48 نقطة) الجمعة ضيفا ثقيلا أيضا على نجران الثلاثي عشر (19 نقطة) الساعي إلى تفادي الهبوط.

وفي أقوى مواجهات المرحلة، يلتقي الشباب مع الاتحاد في الرياض.

تعتبر المباراة مهمة لكلا الفريقين على رغم ابتعادهما عن المنافسة، فالشباب الذي أوقف مسلسل الهزائم المتتالية وأفقد الهلال نقطتين ثمينتين في الجولة الماضية يطمح في تحقيق فوز معنوي يكفل له البقاء في مركزه الخامس، في الوقت الذي يتطلع فيه الاتحاد الذي استعاد عافيته أمام الخليج، إلى إضافة ثلاث نقاط جديدة تعزز من موقعه الثالث في سلم الترتيب وضمان المشاركة في دوري أبطال آسيا للموسم المقبل.

وفي بقية المباريات يلعب غدا (الجمعة) النصر مع الرائد، والسبت الخليج مع الفيصلي، وتختتم مباريات المرحلة الأحد المقبل فيلتقي القادسية مع الوحدة والتعاون مع الفتح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً