العدد 4968 - الأربعاء 13 أبريل 2016م الموافق 06 رجب 1437هـ

رانييري: ليستر سيتي سيكون محطتي الأخيرة

أكد المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري أنه ليس مهتما بتولي الإدارة الفنية لمنتخب بلاده الأول لكرة القدم، ويرى أن ناديه الحالي، ليستر سيتي الإنجليزي، سيكون المحطة الأخيرة في مسيرته الاحترافية الناجحة.

وقال المدرب الإيطالي (64 عاما) في مقابلة نشرت اليوم الخميس (14 أبريل/ نيسان 2016) في مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية: "أنا سعيد هنا ولا أفكر في التغيير".

وأضاف "أعتقد أن ليستر سيكون محطتي الأخيرة، أتمنى أن يتعاقدوا معي لفترة طويلة، لستة أو سبعة أعوام، وأن أنهي مسيرتي هنا".

وعاد رانييري إلى الدوري الإنجليزي في 2015، بعد 11 عاما من إنهاء مشواره مع تشلسي، الذي قاده فنيا في الفترة ما بين عامي 2000 و2004.

ويصارع المدرب الإيطالي، الذي درب خلال مسيرته العديد من الأندية الأوروبية مثل انتر ميلان ويوفنتوس وأتلتيكو مدريد وفالنسيا، بالإضافة إلى فرق أخرى، من أجل تحقيق إنجاز تاريخي بالفوز بلقب بطولة الدوري الإنجليزي.

ويتربع فريق ليستر المتواضع، الذي كان يهدف في بداية الموسم الإفلات من الهبوط، على عرش ترتيب أندية الدوري الإنجليزي بفارق سبع نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثاني، قبل خمس مراحل من انتهاء المسابقة.

يذكر أن المدير الفني الحالي للمنتخب الإيطالي أنطونيو كونتي سيترك منصبه، عقب انتهاء بطولة أمم أوروبا المقبلة بفرنسا، لتولي المهمة الفنية لتشلسي الإنجليزي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً