العدد 4968 - الأربعاء 13 أبريل 2016م الموافق 06 رجب 1437هـ

كانيدا: ثقتي في لاعبي النصر السعودي بلا حدود

جدد الأسباني راؤول كانيدا مدرب فريق النصر اليوم الخميس تأكيده على أن فريقه يدخل كل مباراة في بطولة الدوري السعودي لكرة القدم من أجل حصد النقاط الثلاث.

وأبدى كانيدا تفاؤله بقدرة فريقه على الفوز على الرائد في مباراته المقبلة بالدوري السعودي حيث قال "إن ثقتي كبيرة فيمن يمثل النصر في أي مباراة لمعرفتي بقدرات وإمكانيات جميع اللاعبين".

أضاف كانيدا "سندخل المباراة من اجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث برغم قوة فريق الرائد الذي أثبت أنه من الفرق الجيدة".

وأوضح مدرب النصر "لقد اسعدني الفوز على العروبة والتأهل للدور قبل النهائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وزادت سعادتي بعودة الثلاثي نايف هزازي وأحمد الفريدي وعوض خميس للمشاركة الفاعلة مع الفريق بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم".

من جانبه، أكد مدافع النصر جمعان الدوسري على انه وزملاؤه جاهزون لمباراة الرائد، حيث قال "رغم الفترة القصيرة الفاصلة بين مباراة العروبة وهذه المباراة الا أن المدرب وضع التكتيك المناسب للمباراة التي تهمنا فيها النقاط الثلاث لتحسين مركز الفريق في الدوري".

وتابع "تعودنا أن تلعب الفرق امام النصر بأفضل مستوياتها كونها تقابل حامل اللقب لموسمين متتاليين ولا غرابة في ذلك ونحن في نادي النصر اعتدنا أن نحترم كل الفرق والرائد من الفرق الجيدة التي تضم عناصر مميزة ونتمنى أن نقدم مع الرائد مباراة جيدة وأن يكون الفوز والنقاط الثلاث من نصيبنا".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً