العدد 4969 - الخميس 14 أبريل 2016م الموافق 07 رجب 1437هـ

«الوسط» تكرم وتودع رئيس القسم الرياضي سابقاً عباس العالي

رئيس التحرير خلال تكريمه عباس العالي  - تصوير أحمد آل حيدر
رئيس التحرير خلال تكريمه عباس العالي - تصوير أحمد آل حيدر

كرم رئيس تحرير صحيفة «الوسط» منصور الجمري، رئيس القسم الرياضي السابق بالصحيفة عباس العالي، خلال حفل توديع أقامته الصحيفة بمناسبة انتهاء عمله بالصحيفة بعد سنوات طوال قضاها بين أحضان «الوسط».

وأكد الجمري، في كلمة مقتضبة ألقاها بالمناسبة، أن العالي كان مثالاً يحتذى به في قيادة أي قسم من الأقسام التحريرية بالصحيفة لما يتمتع به من خبرة ودراية كبيرتين، إضافة إلى الروح العالية والابتسامة الدائمة التي كانت تميزه في عمله، مبيناً أن العالي أحدث نقلة نوعية في عمل القسم الرياضي وكان المنطلق لتكوين الملحق الخاص بالرياضة الذي كان من أبرز الملاحق الرياضية بالصحف المحلية.

وتمنى الجمري، في نهاية كلمته، أن يوفق العالي في حياته الجديدة، مؤكداً أن «الوسط» ستفتقد أحد رجالاتها الذين كانوا سباقين لتطوير العمل بالصحيفة، داعياً بقية أعضاء القسم الرياضي للسير على النهج نفسه من أجل المحافظة على مكانة «الوسط الرياضي».

من جانبه، قدم العالي شكره الجزيل لرئيس التحرير على هذه الحفاوة والتكريم، مؤكداً أنه لقي الترحيب من رئيس التحرير نفسه منذ وطأت قدماه الصحيفة وحتى آخر يوم عمل فيها، مشيراً إلى أن تطور العمل في القسم الرياضي كان نتاجاً طبيعياً للتعاون الكبير بين الإدارة وأقسامها التحريرية، وأنه حين قدم أعطى كلمة بتطوير الملحق الرياضي، وهذا ما تحقق بالفعل، متمنياً التوفيق للصحيفة ولرئيس التحرير كل التوفيق في مسيرة الإعلام الطويلة.

العدد 4969 - الخميس 14 أبريل 2016م الموافق 07 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:03 ص

      كفيت ووفيت وكنت مثالآ للقلم الحر ...

    • زائر 1 | 2:39 ص

      مدناوي

      استاذ عباس كتاباتك رائعه وملاحضاتك قيمه نشكرك على عملك طول هذا السنين واتمنى ان تطل ولو كل فتره بتوجيه او عمود ولو شهرى .

اقرأ ايضاً