العدد 4968 - الأربعاء 13 أبريل 2016م الموافق 06 رجب 1437هـ

انتقادات من لاعبي مانشستر يونايتد السابقين للفرحة الهستيرية لأتلتيكو مدريد

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

شن أسطورتا نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هجوماً شرساً على لاعبي أتلتيكو مدريد الإسباني بعد الاحتفال الهستيري بإقصاء برشلونة من دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونجح أتلتيكو مدريد في تعويض خسارته في لقاء الذهاب على ملعب كامب نو بهدف مقابل هدفين وذلك بفوزه إياباً على أرضه ووسط جماهيره بثنائية نظيفة.

وقال صانع ألعاب مانشستر يونايتد سابقاً بول سكولز إنه لا يعتقد أن ما فعله لاعبو أتلتيكو مدريد بعد التأهل يستحق الاحتفال بهذه الطريقة مشيراً إلى ضرورة الفرح ولكن الفريق الإسباني لم يفز بأي شيء حتى الآن.

وأضاف نجم الشياطين الحمر أن أتلتيكو مدريد أطاح بأفضل فريق في المسابقة القارية ولكن لا يزال أمامهم دور نصف النهائي ومن ثم المباراة النهائية وبعدها فليحتفلوا كما يشاءون.

وشاطر مدافع اليونايتد الصلب السابق ريو فيرديناند مواطنه بول سكولز فيما ذهب إليه من تصريحات وأقوال مؤكداً في الوقت نفسه أن أتلتيكو مدريد أخرج برشلونة أحد الفرق المرشحة بقوة للفوز باللقب القاري.

وطالب فيرديناند لاعبي أتلتيكو مدريد بالراحة بعد إقصاء برشلونة وليس الاحتفال بهستيريا.

وكانت أندية ريال مدريد وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي قد نجحت في الوصول إلى المربع الذهبي من دوري الأبطال إلى جانب أتلتيكو بعد إطاحتها بفولفسبورغ وبنفيكا وباريس سان جيرمان على التوالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً