العدد 4970 - الجمعة 15 أبريل 2016م الموافق 08 رجب 1437هـ

مدير النجمة بابا: حققنا الهدف بالصعود وجهود القطان كبيرة

مدير فريق النجمة لكرة القدم رائد بابا خلال التكريم
مدير فريق النجمة لكرة القدم رائد بابا خلال التكريم

أوضح مدير فريق النجمة لكرة القدم رائد بابا أن الصعود لدوري الأضواء كان يراود الفريق منذ الموسم الماضي، مشيراً إلى أن الجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة النادي برئاسة عيسى القطان أثمرت عن تحقيق الهدف وكانت جهوده كبيرة.

وقال: «عملنا بشكل رائع طوال الموسم، انطلاقاً من مجلس الادارة التي وفرت كل الاحتياجات الخاصة بالفريق، ومروراً بالجهاز الفني بقيادة علي عاشور والجهاز الإداري، فضلاً عن اللاعبين الذين عاشوا فترات رائعة مع بعضهم البعض».

وعن أسباب النجاح، أكد بابا أن الفريق كان مستقراً هذا الموسم، وأضاف «أسباب كثيرة وراء النجاح، أهمها الاستقرار على المدرب علي عاشور، عملنا على برنامج استقطاب لاعبين من الأندية، وخصوصاً اللاعبين الذين لا يرتبطون بعقود مع أندية، إضافة إلى تدعيم صفوف الفريق بين القسم الأول والثاني وتعاقدنا مع عدة لاعبين مميزين».

وأشار إلى أن هناك صعوبات في الموسم قبل الماضي واجهها الفريق يأتي في مقدمتها عدم التزام بعض اللاعبين وربما يكون السبب الآخر عدم حصول اللاعبين على الرواتب بشكل منتظم، وتابع «هذا الموسم وفرت الإدارة سبل الراحة للفريق، إذ قامت بصرف الرواتب أولاً بأول وهذا ساهم برفع معنويات اللاعبين وأعطاهم دفعة عالية ولم تشهد تدريبات الفريق طوال الموسم غيابات مستمرة ولم تتعدَّ معدل 3 بالمئة طوال الموسم».

وأثنى رائد بابا على الدور البارز الذي بذله رئيس النادي عيسى القطان والجهاز الاداري لفريق النجمة والجهاز الفني، إضافة إلى تقديمه الشكر والتقدير للاعبين على جهودهم الكبيرة.

وتطرق مدير فريق النجمة للحديث عن بعض الأسباب التي جعلت الفريق يحصد المركز الثاني على رغم أن الطموح الحصول على لقب الدوري، وقال: «في بعض المباريات لم يقدم الفريق المستوى المطلوب على رغم أن اللاعبين قدموا مستويات جيدة في التدريبات وتم تهيئتهم بشكل مميز قبل المباراة، إلا أنهم ظهروا بمستوى غريب أفقدنا بعض النقاط».

وعن استمرار علي عاشور مدرباً للفريق الموسم المقبل، قال: «عاشور مدرب مجتهد وهو من خيرة المدربين، عقده يمتد حتى الموسم المقبل والخبرة سيحصل عليها في الفترة المقبلة، إن شاء الله سيستمر مع الفريق الموسم المقبل».

العدد 4970 - الجمعة 15 أبريل 2016م الموافق 08 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً