العدد 4970 - الجمعة 15 أبريل 2016م الموافق 08 رجب 1437هـ

عبدالخالق مسعود: لهذه الأسباب... اخترنا إيران لاستضافة مباراتنا ضد السعودية

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

رد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبدالخالق مسعود على اختياره الأراضي الإيرانية لاستضافة مباراته ضد نظيره السعودي بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال عبدالخالق مسعود في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري: "طلبنا اللعب في لبنان والأردن واعتذروا لنا ولم يبقى لنا سوى خيار اللعب في إيران ولذلك اخترناه على الفور من دون تردد لعدة أسباب أهمها سهولة دخول جماهيرنا لدولتهم".

أضاف "لا ننكر فضل السعودية علينا ونحترمهم كأخوة لنا ولكن من حقنا أن نختار اللعب في إيران ومن حق السعوديين كذلك رفض اللعب في إيران، ومن الممكن أن نختار دولة للعب مباراتنا مع المنتخب السعودي غير إيران".

وختم عبدالخالق مسعود حديثه، قائلاً: "لا يوجد خلاف بيننا وبين الاتحاد السعودي لكرة القدم ونحن أشقاء وأخوان، وقرارنا باللعب في إيران جاء بعد اعتذار لبنان والأردن وانشغال ملاعبهم بسبب الحظر المفروض من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على الملاعب العراقية ونبحث عن مصلحة المنتخب العراقي في التصفيات من جميع النواحي ،وفي النهاية قد نوافق على خوض مباراة الذهاب المقررة يوم 6 سبتمبر/ أيلول المقبل في ملعب محايد بعيدا عن الأراضي الإيرانية لكن بشرط خوض لقاء الإياب المقرر يوم 28 مارس/ آذار 2017 على ملعب محايد أيضا بعيدا عن الأراضي السعودية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً