العدد 4971 - السبت 16 أبريل 2016م الموافق 09 رجب 1437هـ

«الرفاع فيوز» تستضيف وفداً من جمعية التطوير العقاري البحرينية

هجرس: سوق العقارات في البحرين من أفضل الأسواق الإقليمية

مشروع الرفاع فيوز يعتبر من المشاريع العقارية المهمة في البحرين
مشروع الرفاع فيوز يعتبر من المشاريع العقارية المهمة في البحرين

استضافت إدارة «الرفاع فيوز» وفداً من جمعية التطوير العقاري البحرينية وذلك في إطار التعاون والتواصل مع مختلف المطورين العقاريين والشركات العقارية في البحرين، حيث ضمّ الوفد رئيس جمعية التطوير العقاري البحرينية عارف هجرس وعدداً من أعضاء الجمعية من أصحاب الشركات العقارية والمطورين العقاريين والممثلين عنهم، وكان في استقبال الوفد كل من العضو المنتدب للرفاع فيوز ياسر عبدالرحمن الراعي ومدير عام اتحاد الملاك للرفاع فيوز علي زباري وعدد من المسئولين.

وفي بداية اللقاء، استمع الوفد إلى العرض الذي قدمه ياسر الراعي، والذي تناول فيه ما يحتويه المشروع من الأحياء الثلاث (الواحات والبحيرات والحدائق)، ومراحل الإنشاء والتنفيذ وصولاً إلى المرحلة الأخيرة الحالية والتي تستهدف استكمال بناء وبيع فلل الجزء الأخير من حي الحدائق. وتم خلال اللقاء استعراض تجربة الرفاع فيوز في تأسيس اتحاد الملاك ومشاركة الملاك في إدارة مجتمعهم منذ العام 2012 من خلال مجلس إدارة منتخب. بعدها قام الحضور بجولة في المشروع وزيارة لنموذج من الفلل الجاهزة واستمعوا إلى عرض تفصيلي حول ما تحتويه من مرافق ومميّزات في التصميم والإنشاء، ثم قامت إدارة الرفاع فيوز بالاحتفاء بالوفد في مطعم ريبارتي بالنادي الملكي للغولف.

وبهذه المناسبة، قال رئيس جمعية التطوير العقاري البحرينية عارف هجرس: «إن مشروع الرفاع فيوز هو أحد المشاريع العقارية المتميّزة في مملكة البحرين من جميع النواحي»، مشيداً بتصميم وتنفيذ المشروع طوال مراحله السابقة، وأضاف أن «مشروع الرفاع فيوز هو أول مشروع في البحرين بهذه النوعية من توفير المساحات الخضراء والإطلالات الرائعة على ملاعب الغولف، فضلاً عن موقعه الاستراتيجي في قلب مملكة البحرين»، مؤكداً أن قطاع التطوير العقاري في البحرين يفتخر بمثل هذه المشاريع المتميزة.

وأكد رئيس جمعية التطوير العقاري البحرينية أن سوق العقارات في البحرين يعتبر من أفضل الأسواق الإقليمية والعالمية التي تشهد نمواً مستمراً وإقبالاً من قبل المستثمرين، نظراً إلى المقومات التي يوفرها سوق العقارات في البحرين وهو ما يمنح المستثمرين الثقة المطلوبة في الاستثمار.

من جانبه، قال العضو المنتدب لشركة الرفاع فيوز ياسر الراعي: «إن زيارة جمعية التطوير العقاري البحرينية تأتي في إطار حرص إدارة الرفاع فيوز على التواصل مع مختلف المطورين العقاريين والشركات العقارية في البحرين»، مشيداً بالمساهمات الكبيرة التي تقوم بها الجمعية في ازدهار قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين.

العدد 4971 - السبت 16 أبريل 2016م الموافق 09 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً