العدد 4971 - السبت 16 أبريل 2016م الموافق 09 رجب 1437هـ

اتحاد الريف وعالي يتواجهان اليوم في النهائي الأول لـ «ثانية الطائرة»

من لقاء سابق بين الفريقين
من لقاء سابق بين الفريقين

عشاق دوري «الظل» دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة على موعد اليوم مع إقامة النهائي الأول للدور الذي سيؤهل الفائز به إلى دوري «الأضواء» بالموسم المقبل. إذ ستقام المباراة عند الساعة السابعة مساءً وذلك بين اتحاد الريف وعالي، وستحتضنها صالة اتحاد الطائرة كما جرت العادة.

هذا، وسيسبق النهائي لقاء تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع، والذي سيجمع فريقي الدير والتضامن وذلك عند الساعة (5:30) مساءً.

«أولى مواقع الحسم»

تواجه الفريقان في (3) مناسبات سابقة، وعلى رغم أن اتحاد الريف توج بلقب كأس الدرجة الثانية قبل أسبوعين، إلا أن هذا التتويج «معنوي» فقط، لأن بطولة الدوري هي من تأهل الحائز عليها إلى دوري «أولى الطائرة»، وبالتالي نحن اليوم أمام أولى مواجهات «الحسم».

في المواجهات الثلاث الماضية، انتصر الريف مرتين، فيما آل الفوز لعالي بلقاءٍ واحد وكان بالدور الأول. فيما ترى لمن ستكون الكلمة العليا في رابع مواجهات الفريقين هذا الموسم.

تشكيلة الفريقين

هذا، ويتوقع أن يلعب مدرب اتحاد الريف إبراهيم علي بتشكيلة مكونة من: محمد عبدالله بالأعداد، وعبدالله سعيد في مركز (2)، على أن يشغل محمد حبيب وحيدر الخباز مركز (3)، والثنائي علي عبدالواحد ومحمد محسن مركز (4)، واللاعب الحر محمد جابر.

أما مدرب عالي جاسم العجلان فيتوقع أن يلعب بتشكيلة تضم كل من: حسين علي في الأعداد، والثنائي محمد حماد وزهير عباس في مركز (4)، وعلي عبدالأمير سيشغل مركز (2)، والثنائي محمود مال الله وجاسم محمد في مركز (3)، واللاعب الحر إبراهيم الحايكي.

العدد 4971 - السبت 16 أبريل 2016م الموافق 09 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً