العدد 4971 - السبت 16 أبريل 2016م الموافق 09 رجب 1437هـ

لبناني عذّب زوجته السورية وكاد يذبحها لحظة ضبط الأمن له

الوسط – المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

أوقفت قوى الأمن اللبنانية رجلاً لبنانياً بناء على شكوى بأنه يحتجز زوجته السورية (21 عاماً) ويقوم بضرْبها وإيذائها، قبل أن يحاول «ذبحها» على مرأى من الدورية الأمنية خلال عملية القبض عليه، وفق ما نقلت صحيفة "الراي" الكويتية اليوم الأحد (17 أبريل/  نيسان 2016).

وذكرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، في بيان لها، أن «معلومات وردت إلى المفتشية العامة لقوى الأمن من قبل منظمة (كفى عنف واستغلال) حول تعرض المدعوة ف. ش.( مواليد عام 1995، سورية) للاحتجاز والضرب والايذاء والتهديد بالقتل من زوجها وذلك في محلة الاوزاعي، وقد أُرفق الإخبار بشكوى تقدمت بها والدة الضحية».

وأضافت أنه «بناءً لإشارة القضاء المختص توجهت قوة من مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية إلى مكان البلاغ، وتمكنت من دخول المنزل المقفل بإحكام من جميع الجهات من خلال نافذة صغيرة، ولدى محاولة توقيف الزوج المدعو: ر. ي. (مواليد عام 1991، لبناني) أقدم على تهديد الدورية بذبح زوجته واضعاً سكيناً حول عنقها محاولاً غرزها رافضاً الانصياع لأوامر الدورية، ثم أقدم على شطب بطنه مندفعاً باتجاه عناصر القوة مهدداً حياة أحدهم، ما اضطرهم إلى إطلاق النار باتجاهه وإصابته في قدميه، وتوقيفه وضبط السكين وتحرير الزوجة وتسليمها الى منظمة (كفى عنف واستغلال) ونقل الموقوف الى المستشفى للمعالجة».





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً