العدد 4971 - السبت 16 أبريل 2016م الموافق 09 رجب 1437هـ

العبسي: "سوق العمل" حريصة على تقديم التسهيلات وسرعة إنجاز معاملات العملاء

السنابس - هيئة تنظيم سوق العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

قال الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل أسامة العبسي إن الهيئة حريصة كل الحرص على تقديم كل التسهيلات الممكنة للتيسير على جمهور عملائها، وسرعة إنجاز معاملاتهم، مؤكداً حرص الهيئة على اختيار مواقع أكثر قرباً إلى جمهور العملاء وأيسر في الوصول إليها مع توافر خدمات المصاحبة كمواقف السيارات وأجهزة الصراف الآلي.

جاء ذلك خلال تفقده في زيارة ميدانية صباح اليوم الأحد (17 أبريل/ نيسان 2016) لحركة العمل في المكتب الجديد الذي دشنته الهيئة الكائن في مجمع السيف بالمحرق وذلك بالشراكة مع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية.

ويأتي المكتب الجديد بديلاً عن مكتب الهيئة في مركز بريد الحد وذلك اعتباراً من اليوم (الأحد)، حيث اطمأن إلى انسيابية العمل وجاهزية الخدمات.

وأوضح أن هذا النقل يأتي لمزيد من التسهيل والتيسير على الجمهور نظراً للموقع المتميز لمجمع السيف التجاري بالمحرق وسهولة الوصول إليه.

واستقبل مكتب سيف المحرق الذي يحوز موقعاً متميزاً ضمن مقر "الجهاز المركزي للمعلومات" في أول أيام افتتاحه أكثر من 100 مراجع أنجزت جميع معاملاتهم في وقت قياسي، فيما كان مكتب بريد الحد يتلقى في المتوسط 30 مراجعاً يومياً، فيما أوضح العبسي أن مكتب مجمع السيف بالمحرق يقدم خدماته إلى الجمهور على مدى خمسة أيام عمل، من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 5 مساءً، فيما يعمل الفرع يوم الخميس من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 3 مساءً.

وتتضمن خدمات المكتب، إصدار تصاريح عمال المنازل، تسجيل المؤسسات الفردية/ الشركات، إضافة / تغيير / البريد الإلكتروني للشخص المسئول أو المخول، إرسال الرقم السري للشخص المسئول أو المخول، إضافة / حذف الشخص المسئول أو المخول، طباعة حاسبة البحرنة، إضافة / تغيير/ تعديل عنوان سكن العامل.

ولفت العبسي إلى أن هذه الخطوة تأتي استكمالاً لخطوة بدأتها الهيئة في سبتمبر/ أيلول 2014 مع تسلمها ملف إصدار رخص استقدام خدم المنازل ومن في حكمهم، من خلال تقديم هذه الخدمة عبر مواقع خارجية؛ ما أسهم في اختصار الوقت والجهد للعملاء، مؤكداً أن هيئة تنظيم سوق العمل تبدي حرصاً كبيراً على إتمام كل العمليات للعملاء في أقصى سرعة ممكنة.

من جانبه، دعا مدير خدمات العملاء أشرف حافظ إمام الجمهور إلى التوجه لتلقي الخدمات من مركز بريد الحد إلى مجمع السيف بالمحرق، وأوضح استمرار الهيئة في تقديم الخدمات في المكاتب الخارجية والمتوافرة حالياً في مكتب بريد مدينة عيسى، والرفاع على مدى 5 أيام عمل في الأسبوع من الساعة 7:30 صباحًا وحتى 7 مساءً، إلى جانب المكتب الجديد في مجمع السيف بالمحرق، والمكاتب الأمامية بمقر الهيئة. كما تقدم خدماتها للعمال الوافدين في 3 فروع في كل من سترة الصناعية، مركز الرازي الصحي، ومركز الإيواء وهو ما أثبت نجاحاً كبيراً عكسته الإشادة التي تلقتها الهيئة من قبل المراجعين، مما شجعنا على التوسع في هذا الإطار وافتتاح هذا الفرع الجديد.

يذكر أنه رافق الرئيس التنفيذي في جولته التفقدية نائب الرئيس التنفيذي للهيئة لقطاع العمليات علي الكوهجي، ومدير الإعلام والعلاقات العامة هناء الصفار، ومدير خدمات العملاء أشرف حافظ إمام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً