العدد 4972 - الأحد 17 أبريل 2016م الموافق 10 رجب 1437هـ

تعرضنا لقرار «جائر»... ولو أحرزنا نصف الفرص لفزنا بالثلاثة

مدير فريق الشرقي البوعينين بعد الخسارة من الحالة:

محمد البوعينين
محمد البوعينين

قال مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع الشرقي إن فريقه تعرض لقرار «جائر» من الحكم عيسى عبدالله في اللقاء أمام الحالة أمس الأول في دوري الدرجة الأولى، والمتمثل في احتساب ركلة جزاء حالاوية غير صحيحة بحسب قوله عند الدقيقة الأخيرة من اللقاء تم فيها إحراز هدف التعادل، ثم تم احتساب سبع دقائق مبالغ فيها كثيراً كوقت بدل ضائع سجل فيها الحالاويون هدف الانتصار.

وأضاف البوعينين أن الحكم لم يكن موفقاً إطلاقاً في احتساب الركلة وغالبية من شاهد اللقطة يتفق على عدم صحتها، مؤكداً أن فريقه انهار في اللحظات الأخيرة حينما تم احتساب هذه الركلة، وشاهد الدقائق السبع المرفوعة كوقت بدل ضائع، ولذلك تلقت شباك الفريق الهدف الثاني.

وبعيداً عن ذلك قال البوعينين: «راضون تماماً عما قدمه اللاعبون في هذه المباراة، كنا الأفضل في كل شيء وبالذات في الشوط الأول، أضعنا طيلة المباراة أكثر من 8 فرص مُحققة للتسجيل، وأعتقد لو أحرزنا فقط نصف فرص الشوط الأول لخرجنا فائزين بفارق ثلاثة أهداف على أقل تقدير، لكن هذه كرة القدم حينما لا تُسجل لابد أن تتلقى أهدافاً».

وأشاد البوعينين بعطاء المدرب محمد الشملان ودوره في تقديم الفريق لهذا المستوى، مضيفاً «صحيح النتائج غير مرضية حاليّاً، لكن نحن على قناعة بوجود تحسن كبير في الجانب الفني وهذا يعود إلى دور الجهاز الفني في المقام الأول، وشخصيّاً أتمنى استمرار المدرب للموسم القادم كون عقده ينقضي مع نهاية الموسم الحالي».

وعما إذا كان هنالك تخوف من الهبوط بعد خسارة أمس الأول قال البوعينين: «لا أظن أننا سنكون طرفاً في الصراع من أجل البقاء بين أندية الكبار، صحيح أن لدينا مباريات صعبة مثل مباراة الرفاع والمحرق، لكن نحن على ثقة بتجاوز هذه المرحلة بكل ثبات».

العدد 4972 - الأحد 17 أبريل 2016م الموافق 10 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:45 ص

      ماله داعي

      كل واحد مغلوب يطلع اعذار ، ويقلك كذا وكذا ، ويقص قصص.لو كان فريقك يقدر يسجل اكثر كان الوقت عنده شوطين. ﻻكن هارد لك.

    • زائر 3 زائر 1 | 4:43 ص

      صدقت

      الحكام دائما ممتازين للفرق الفائزة و فى نفس الوقت ظالمين على الخاسرين. لا زلنا نفكر و نعيش نفس المفاهيم البالية.

اقرأ ايضاً