العدد 4972 - الأحد 17 أبريل 2016م الموافق 10 رجب 1437هـ

تقليص النهائيات إلى 5... وتأجيل الأولى إلى الخميس أو الجمعة

قرر الاتحاد البحريني لكرة السلة بالتوافق مع ناديي الأهلي والمنامة المتأهلين للمباراة النهائية لدوري زين البحرين لكرة السلة تقليص عدد المباريات النهائية للبطولة من 7 مباريات إلى 5، وذلك في ظل مشاركة الناديين في البطولة الخليجية الـ 36 للأندية أبطال الدوري لكرة السلة المقررة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 13 إلى 21 مايو/ أيار المقبل.

ونظراً إلى ضيق الوقت الفاصل بين انتهاء المباريات النهائية السبع وانطلاق البطولة الخليجية إذ من المنتظر بحسب الجدول أن تنتهي المباريات السبع في حال الوصول إلى المباراة السابعة في (8 مايو) أي قبل قرابة 5 أيام من انطلاق البطولة الخليجية ما قد يعوق استعداداتهم لهذه المشاركة. وبعد موافقة الناديين فقد تقرر تقليص المباريات إلى 5 فقط وهو ما يعني انتهاء البطولة بشكل مبكر أكبر كما أن الفريق المتوج سكيفيه الفوز في 3 مباريات بدلا من 4 سابقا. كما قرر الاتحاد البحريني لكرة السلة بعد تقليص عدد المباريات النهائية قرر كذلك تأجيل المباراة النهائية من يوم الأربعاء إلى يوم الخميس أو الجمعة وذلك بتأخيرها يوماً واحداً فقط لإتاحة الفرصة للفريقين للاستعداد بشكل جيد والاستشفاء وخصوصا أن الأهلي خاض لقاءه الأخير في الدور الثلاثي لكرة السلة يوم أمس الأحد ضد الحالة.

هذه القرارات الجديدة من جانب اتحاد السلة طرحت على الناديين الأهلي والمنامة وتم التوافق عليهما ما يجعلها موضع التنفيذ، كما أنها ستزيد من الاثارة في المباريات النهائية بعد أن بات حسم البطولة أقرب من قبل.

العدد 4972 - الأحد 17 أبريل 2016م الموافق 10 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:06 ص

      تخبط في تخبط يا أتحاداتنا الرياضية

      قرار تقليل مباريات النهائي سليم ولكن تأجيل المباراة ماله أي سبب مقنع .. خصوصا أن الأهلي لعب أمس تقريبا أغلب المباراة بفريق الدكة !!!
      الشي الأهم الخميس نهائي دوري الطائرة مباراة مهمه حتى ولو الأهلي والمنامه ليسوا أحد الأطراف ولكن مباراة تستحق الدعم وكل رياضي بحريني يحب أن يشاهدها

    • زائر 1 | 12:22 ص

      موسوعة جينس

      لابد من تسجيل رئيس الاتحاد و الاتحاد البحريني لكرة السلة في موسوعة جينس لأكثر اتحاد قام بتغير الجدول في موسوم واحد

اقرأ ايضاً