العدد 4972 - الأحد 17 أبريل 2016م الموافق 10 رجب 1437هـ

ظهور مشاكل في بث الصوت عبر أجهزة بلوتوث في هواتف "iPhone SE"

لم يمض شهر واحد على ظهور هاتف "iPhone SE" في نهاية شهر مارس الماضي، ومنذ ذلك الوقت اشتكى العديد من مستخدمي الجهاز من مشاكل في استقبال المكالمات الصوتية عند استخدام جهاز بلوتوث.

حيث واجه أوائل مستخدمي هاتف الأربعة انش "iPhone SE" العديد من المشاكل في الصوت عند ربط الجهاز عبر البلوتوث واستقبال المكالمات الصوتية أو الاستماع إلى الموسيقى داخل السيارة، كما ظهرت مشكلة الصوت أيضاً عند استخدام دليل "GPS" للاستدلال على الطرقات، بينما الاستماع المباشر للأغاني لم يعاني من أية مشكلة تذكر.

كما يظهر الاستياء الكبير لمشكلة الصوت هذه على قوائم أبل "Apple Support Community"، وكتب المستخدمون لوصف المشكلة بأن الصوت متقطع وغير مفهوم وأحياناً لا يعمل أبداً.

وعلى مايبدو فإن أجهزة "iPhone SE" تعاني من هذه المشكلة على اختلاف نظام الـ "iOS" وسواء كان iOS 9.3 أو iOS 9.3.1، ولا يبدو بأنها مشكلة خاصة بأحد شركات الاتصالات أو بنسخة معينة من الجهاز أو مرتبطة بموديل سيارات معين. فقد ظهرت هذه المشكلة في أجهزة داخل الولايات المتحدة وبريطانيا والسويد واستراليا والمانيا أيضاً وغيرها الكثير. كما ظهرت مشكلة الصوت مع البيتا الأولى من iOS 9.3.2 التي اطلقت الاسبوع الماضي.

وتبعاً لرسائل أحد المستخدمين على قوائم "Apple Support Community" فإن الشركة على علم بهذه المشكلة وهي تعمل جاهدة لإيجاد حل سريع لها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:04 م

      صارحه

      آبل تخلت عن جودة التصنيع بسبب المنافسة الشرسه من قبل الشركات الصينية هاتفي ايفون 4 أفضل من هاتفي الجديد ايفون6

    • زائر 3 زائر 2 | 6:59 ص

      خوي ما تلاحظ انهم يقصون عليكم بالسعر المبالغ فيه للايفون؟؟!

    • زائر 1 | 10:59 ص

      ولا بتخلص مشاكل الايفون

      آبل انتهت خلاص ؟؟
      اجهزتهم الاخيرة تعبانه واجد

اقرأ ايضاً