العدد 4973 - الإثنين 18 أبريل 2016م الموافق 11 رجب 1437هـ

تأجيل أول نهائي للخميس...والإبقاء على 7 مؤقتاً!

اتحاد السلة يصدر جدول المباريات النهائية

أصدر الاتحاد البحريني لكرة السلة جدول المباريات النهائية لدوري زين البحرين لكرة السلة، وذلك بعد تغيير أولى مباريات النهائي من الأربعاء إلى يوم الخميس المقبل عند الساعة 7:30 مساء بتأجيلها لمدة يوم واحد.

وبحسب الجدول الجديد الذي أصدره اتحاد السلة فإن المباريات النهائية ستظل على حالها وهي 7 مباريات نهائية تبدأ في يوم الخميس المقبل 21 أبريل/ نيسان الجاري وتنتهي في 9 مايو/ أيار المقبل أي قبل 4 أيام من انطلاق البطولة الخليجية التي تقام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 13 إلى 21 مايو ويشارك فيها ناديا المنامة والأهلي البحرينيان اللذان سيتواجهان في المباريات النهائية لبطولة الدوري.

الجدول الجديد لاتحاد السلة أبقى على سلسلة المباريات السبع للنهائي، في الوقت الذي علم «الوسط الرياضي» أن الاتصالات مازالت مستمرة من أجل تخفيض عدد المباريات النهائية إلى 5 مباريات لاختصار الوقت في ظل مطالبة من الفريقين بالانتهاء من البطولة قبل فترة كافية من انطلاق البطولة الخليجية.

ويعتبر الجدول الجديد سارياً إلى حين انتهاء المفاوضات النهائية بشأن المباريات الخمس التي حال الاتفاق عليها بين الناديين وبين اتحاد السلة من المنتظر صدور جدول جديد للمسابقة.

العدد 4973 - الإثنين 18 أبريل 2016م الموافق 11 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:45 ص

      الى اتحاد السله

      شسوون انتو من صجكم هالون ، نلعب تيله فى الفرج ذبحنه الريس بس عاد ريحتكم فاحت وفشلكم طاح فى جبدنا .. فعلا لا تستحوق قياده هذا الاتحاد . راحت أيام بو عبدالرحمن وجماعته تعلمو منهم شوى

    • زائر 2 | 1:50 ص

      النهائي بيبتدي وانتو للحين ماحددتوا 5 او 7
      لايكون تنتظرون الفريق الفلاني يوصل لثلاث انتصارات وعقب تقولون خلاص اكتفينه 5

    • زائر 1 | 12:26 ص

      ؟؟؟؟؟؟؟

      تخبط .. داركليب و النصر نهائي يوم الخميس و الساعه 7 ..... الناس تروح اي مباره و ليش تحرمون الجمهور من المبارة الثانيه .. و النقل شلون ؟ بتنقلون اي مبارة لان مو عوايدكم تنقلون مباريتين نهائي نفس الوقت

اقرأ ايضاً