العدد 4973 - الإثنين 18 أبريل 2016م الموافق 11 رجب 1437هـ

"بابكو" الراعي الفضي للمؤتمر والمعرض الوطني الثالث للسلامة والصحة المهنية

حافظ قصاب يسلم شيك الرعاية إلى علي مكي
حافظ قصاب يسلم شيك الرعاية إلى علي مكي

قدمت مؤخراً شركة نفط البحرين (بابكو) الرعاية الفضية لفعاليات المؤتمر والمعرض الوطني الثالث للسلامة والصحة المهنية والذي تنظمه وزارة العمل والشئون الاجتماعية.

وبهذه المناسبة، أقيمت مراسم تسليم شيك الرعاية بتاريخ 12 أبريل/ نيسان 2016 بمقر الضيافة (الدار) بشركة "بابكو" في العوالي بحضور مدير عام فرع التكرير، حافظ قصاب، حيث قام بتسليم شيك الرعاية إلى رئيس قسم السلامة المهنية بوزارة العمل والشئون الاجتماعية، علي عبدالله مكي.

ويهدف المؤتمر إلى تعزيز ثقافة الوقاية من إصابات وأمراض العمل. تأتي رعاية "بابكو" في إطار التزامها بتعزيز التواصل مع شتى مؤسسات المجتمع وتأكيد مفهوم الشراكة المجتمعية من أجل دعم مسيرة التنمية الشاملة وتحقيق الرقي المنشود للمجتمع.

كما تأتي المبادرة في إطار جهود "بابكو" لدعم وتشجيع البرامج إلى إرساء ثقافة السلامة المهنية ليس فقط في مواقع العمل ولكن في شتى ربوع المجتمع.

ويتناول المؤتمر سبل تطوير استراتيجيات السلامة والصحة وحماية بيئة العمل، إضافة إلى مناقشة التشريعات الوطنية وإدارة السلامة ومدى تلبيتها للمتطلبات المحلية في مجال تطوير بيئة العمل وحماية العاملين.

حضر المقابلة مدير دائرة العلاقات العامة، علي يعقوب المفتاح، والمراقب في مهمة خاصة بدائرة العلاقات العامة في "بابكو"، فهد شمسان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً