العدد 4973 - الإثنين 18 أبريل 2016م الموافق 11 رجب 1437هـ

بنفيكا يهزم فيتوريا سيتوبال ويستعيد صدارة الدوري البرتغالي

استعاد فريق بنفيكا صدارة الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه فيتوريا سيتوبال 2 - 1 أمس الاثنين (18 أبريل/ نيسان 2016) في المرحلة الثلاثين من المسابقة.

وعزز فريق سبورتينج براجا موقعه في المركز الرابع بفوزه على ضيفه تونديلا 3 /صفر.

وتقدم أندري كلارو بهدف لفيتوريا سيتوبال في الدقيقة الأولى من بداية المباراة ولكن الرد جاء سريعا من بنفيكا حيث ادرك جوناس جونالفيز اوليفيرا التعادل للفريق في الدقيقة 19 ثم أحرز جارديل نيفالدو فييرا هدف الفوز في الدقيقة 24.

ورفع بنفيكا رصيده إلى 76 نقطة بفارق نقطتين امام سبورتينج لشبونة الذي تراجع إلى المركز الثاني وتجمد رصيد فيتوريا سيتوبال عند29 نقطة في المركز الثالث عشر.

وعلى ملعب بلدية براجا افتتح المصري الدولي احمد حسن كوكا التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الخامسة ثم أضاف المهاجم الصربي نيكولا ستوجيليجكوفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 74 قبل أن يختتم البرازيلي كريسلان هينرك دا سيلفا التسجيل في الدقيقة 73.

وانهى تونديلا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد واندرسون ليما في الوقت بدل الضائع للاعتداء على أحد لاعبي الفريق الخصم بدون كرة.

وبهذا الفوز، يرتفع رصيد سبورتينج براجا إلى 54 نقطة في المركز الرابع فيما يظل تونديلا في المركز الثامن عشر الأخير بعشرين نقطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً