العدد 4974 - الثلثاء 19 أبريل 2016م الموافق 12 رجب 1437هـ

زيدان: لم نكسب شيئاً بعد

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

اعتبر مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان أن فريقه في موقف جيد يجعله يطمح للحصول على اللقب لكنه «لم نكسب شيئاً بعد».

وقال زيدان الذي يحتل فريقه المركز الثالث، في المؤتمر الصحافي، عشية المباراة مع ضيفه فياريال الرابع اليوم (الأربعاء)، في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري المحلي: «لم نكسب شيئاً بعد. إننا في موقف جيد، هذا صحيح. لا يحلو لي أن يقال إننا سنكسب كل شيء».

ولايزال ريال مدريد في السباق لإحراز لقب بطل الدوري إذ يتخلف بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي برشلونة المتصدر الذي يتقدم بدوره بفارق الأهداف على أتلتيكو مدريد.

وأضاف «علينا أن نقاتل حتى اللحظة الأخيرة لأنهم في كل الأحوال أمامنا في الترتيب»، مؤكداً أنه يحتفظ «في أعماقه» دائماً يأمل إحراز اللقب حتى بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد صفر/1 في 26 فبراير/ شباط.

وتابع «أصبحت الأمور معقدة بعد الخسارة وهذا أمر طبيعي عندما تخسر أمام منافس مباشر، لكن علمتني كرة القدم أن لا شيء مضموناً، وهذا ما يحبه عشاق اللعبة، هناك دائماً مفاجآت». وشدد على أن لاعبيه «مركزون على ما يجب عليهم عمله وعلى التفاصيل الواجب تحسينها، وهذا ما يجعلني أقول إننا نستطيع فعل شيء ما».

وختم بالقول: «على ريال مدريد أن يحاول الفوز بجميع المباريات المقبلة».

العدد 4974 - الثلثاء 19 أبريل 2016م الموافق 12 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً