العدد 4974 - الثلثاء 19 أبريل 2016م الموافق 12 رجب 1437هـ

المالكية والأهلي والمحرق والرفاع تتأهل لرباعي الناشئين

اليوم 4 مواجهات في ربع نهائي كأس الأشبال

فرحة لاعبي المحرق بالهدف الثاني - تصوير محمد المخرق
فرحة لاعبي المحرق بالهدف الثاني - تصوير محمد المخرق

تأهلت فرق المالكية والأهلي والمحرق والرفاع إلى نصف نهائي كأس الناشئين لكرة القدم بعد تجاوزها دور الثمانية أمس (الثلثاء)، وبالتالي سيلعب في الدور الرباعي يوم السبت المقبل كل من المالكية والأهلي على ملعب الرفاع والمحرق مع الرفاع على ملعب نادي مدينة عيسى.

المالكية أخرج المنامة أمس بعد أن قلب تأخره في الشوط الأول بهدف إلى انتصار بهدفين لهدف، وسجل للفارس الصغير جعفر شجاع وسالم حسين من ركلة جزاء، والأهلي تأهل على حساب الرفاع الشرقي بركلات الترجيح بالفوز عليه بأربعة أهداف لثلاثة بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكليهما، والمحرق اجتاز الشباب بطل الدوري وأخرجه بالفوز عليه بهدفين نظيفين أحرزهما حمزة أحمد وجاسم العليوي، والرفاع جاء تأهله إثر الفوز على قلالي بأربعة أهداف لهدفين. سجل للرفاع عدنان الشرعة (هدفين) علي مزهر وصالح محمد، ولقلالي إبراهيم الختال هدفين.

كأس الأشبال اليوم

وستقام اليوم (الأربعاء) مباريات دور الثمانية لمسابقة كأس الأشبال وستنطلق جميعها عند الخامسة والنصف عصراً، إذ سيتواجه الأهلي والاتحاد على ملعب نادي النجمة (1)، وعلى الملعب الخارجي رقم 3 التابع لاتحاد الكرة سيلتقي البسيتين والمالكية (2)، وفي الملعب الخارجي رقم 4 سيلعب المحرق ومدينة عيسى (3) ويتواجه الحد مع المنامة على ملعب نادي المحرق (4)، وفي نصف النهائي يوم الأحد المقبل 24 الحالي سيلعب الفائز من 1 مع الفائز من 2، والفائز من 3 مع الفائز من 4.

وكان الأهلي قد وصل لهذه المرحلة بفوز على التضامن في الدور التمهيدي وقلالي في دور الـ 16، والاتحاد تخطى البديع في المرحلة السابقة، البسيتين تغلب على البحرين، المالكية تخطى الاتفاق، المحرق تجاوز سترة ومدينة عيسى أخرج الرفاع، والمنامة أخرج الرفاع الشرقي أولاً ثم الشباب، والحد أخرج الحالة.

من لقاء المنامة والمالكية
من لقاء المنامة والمالكية

العدد 4974 - الثلثاء 19 أبريل 2016م الموافق 12 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً