العدد 4974 - الثلثاء 19 أبريل 2016م الموافق 12 رجب 1437هـ

كين هداف دوري انجلترا يرد بقوة على منتقديه

 

بسبب إصراره على إسكات منتقديه بعد بداية متواضعة في الموسم الحالي أصبح المهاجم الانجليزي الدولي هاري كين منفردا بصدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بينما ينافس فريقه بقوة على اللقب.

وفي الموسم الماضي أحرز كين 31 هدفا لكنه على رغم ذلك تعرض لبعض الانتقادات عندما هز الشباك مرة واحدة فقط في أول 13 مشاركة مع فريقه في الموسم الحالي.

لكن اللاعب البالغ من العمر 22 عاما سرعان ما استعاد لمسته التهديفية وأصبح رصيده 24 هدفا في الدوري الممتاز متفوقا على الجميع بينما يسعى فريقه صاحب المركز الثاني للفوز باللقب للمرة الأولى منذ 55 عاما.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن كين قوله: "كان هناك الكثير من الكلام في بداية الموسم. أشعل هذا حماسي من أجل السعي لإثبات أنهم على خطأ ولقد فعلت ذلك. ولن يتوقف الأمر عند هذا الحد بالنسبة لي".

وأضاف مهاجم منتخب انجلترا قوله "لن أتوقف عند هذا الحد بل أنني سأسعى لإحراز المزيد من الأهداف وخلق المزيد من الفرص للفريق وبذل قصارى جهدي من أجل توتنهام".

وقبل أخر أربع جولات من الموسم قلص توتنهام الفارق الذي يفصله عن ليستر سيتي المنفرد بالصدارة إلى خمس نقاط بعد فوزه يوم الاثنين الماضي 4-صفر على ستوك سيتي.

وسيلتقي توتنهام يوم الاثنين المقبل على أرضه وأمام جماهيره مع وست بروميتش البيون في حين سيلتقي ليستر سيتي مع سوانزي سيتي يوم الأحد المقبل.

وقال كين: "كل ما علينا القيام به هو الاستمرار فيما نقوم به. علينا الفوز بجميع مبارياتنا الأربع المتبقية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً