العدد 4974 - الثلثاء 19 أبريل 2016م الموافق 12 رجب 1437هـ

مدرب المكسيك: كوبا أميركا بطولة رائعة ونأمل الوصول إلى النهائي

 

أكد المدير الفني للمنتخب المكسيكي الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو أن هدف فريقه خلال بطولة كوبا أميركا المقبلة هو أن يكون من بين الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى وأن يحظى بفرصة الوصول إلى المباراة النهائية.

وقال أوسوريو خلال زيارته لملعب جورجيا دوم بمدينة اتلانتا الأميركية، الذي يستضيف مباراة المكسيك الودية أمام باراغواي في 28 مايو/أيار المقبل: "نرى كوبا أميركا كهدف لنا، نرغب في أن نكون من بين أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، نتمنى أن نصل إلى النهائي".

وتقام كوبا أميركا في يونيو/ حزيران المقبل في عدة مدن أميركية بمشاركة 16 فريقا، من بينها ستة منتخبات من منطقة أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي "كونكاكاف".

وأضاف أوسوريو: "سنبذل قصارى جهدنا من أجل أن نقدم بطولة كبيرة وأن ننافس الفرق الكبرى".

وأشاد أوسوريو بالتحضيرات، التي يقوم بها المنتخب المكسيكي، مشيرا إلى أن فريقه سيحظى بفرصة رائعة بالمشاركة في بطولة يشعر كل منتخب فيها، لأسباب مختلفة، بضرورة الفوز بلقبها.

وتابع أوسوريو قائلا: "الكرة المكسيكية تمر بفترة جيدة، سنلعب في الولايات المتحدة التي نحظى فيها بدعم كبير، نحن ننظر لهذه البطولة على إنها فرصة للتنافس مع المنتخبات الأفضل ونأمل في أن نكون من بين أصحاب المراكز الثلاثة الأولى".

وفي معرض رده على سؤال عن أسماء اللاعبين، الذين سيضمهم لقائمته استعدادا لكوبا أميركا ودورة الألعاب الأولمبية 2016 بريو دي جانيرو، قال أوسوريو أنه سيعلن عن القائمة النهائية خلال شهر.

واختتم قائلا: "هذا ليس الوقت المناسب، خلال شهر سنصل إلى القائمة النهائية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً