العدد 4974 - الثلثاء 19 أبريل 2016م الموافق 12 رجب 1437هـ

تقنية المعلومات بـ "الغرفة" تطلع على الاستراتيجية الوطنية للحكومة الإلكترونية 

عقدت لجنة تقنية المعلومات والاتصالات بغرفة تجارة وصناعة البحرين برئاسة عضو المكتب التنفيذي أحمد عبدالله بن هندي اجتماعاً مع الرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية محمد القائد، إذ استعرض رئيس اللجنة في بداية الاجتماع دور وأهداف ورؤية لجنة تقنية المعلومات والاتصالات بالغرفة للدورة 28، إلى جانب شرح موجز عن أهم أعمال اللجنة ومشاريعها المستقبلية.

كما اطلعت اللجنة على الاستراتيجية الوطنية للحكومة الإلكترونية من خلال عرض توضيحي تم تقديمه أثناء الاجتماع، حيث تهدف اللجنة من خلال ذلك إلى توحيد جهود القطاع الخاص والعام في مملكة البحرين بما يسهم في تكامل وتطوير قطاع تقنية المعلومات والاتصالات.

وتمّ خلال الاجتماع الاتفاق على فتح قنوات التواصل مع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية لاستثمار المعلومات الخاصة بقطاع تقنية المعلومات والاتصالات في تطوير القطاع والرقي بمستوى الخدمات التي تقدمها شركات القطاع الخاص بما يخدم كافة الجهود الرامية إلى نمو القطاع في مملكة البحرين.

وفي نهاية الاجتماع ثمّن بن هندي، الجهود الايجابية التي تقوم بها هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية في سبيل الرقي بالقطاع ودعم عجلة الاقتصاد الوطني، إلى جانب تعاون الهيئة مع اللجنة في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة.

حضر الاجتماع من جانب الغرفة كل من الأعضاء: صالح طراده، نواف المؤيد، أحمد البحارنة، شانتيني راجا، ومستشار اللجنة نادية الموسى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً