العدد 4974 - الثلثاء 19 أبريل 2016م الموافق 12 رجب 1437هـ

الجمعة انطلاق يوم السباقات الوطنية بحلبة البحرين الدولية

الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

ينطلق يوم الجمعة 22 أبريل/ نيسان الجاري يوم السباقات الوطنية وذلك على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، وذلك بانطلاق 3 بطولات محلية أبرزها الجولة السابعة والقبل الأخيرة من البطولة المحلية 2000 CC تحدي حلبة البحرين الدولية وبطولة البحرين الوطنية للسوبر بايك وبطولة الدراجات النارية BMR 600.

وتواصل بطولة تحدي حلبة البحرين 2000 سي سي للموسم 2015-2016 إثارتها يوم الجمعة من خلال الجولة السابعة من أصل 8 جولات مقرر إقامتها على حلبة البحرين الدولية بالصخير وتتيح البطولة ذات التنافسية للسائقين المرموقين فرصة للتنافس في واحدة من البطولات الاحترافية بأقل تكلفة ممكنة وتدار سلسلة البطولة من قبل حلبة البحرين الدولية بالتعاون مع نادي البحرين لسباقات الحلبة والاتحاد البحريني للسيارات ويقام السباق الجمعة على المضمار الداخلي البالغ طوله 2.225 كيلومتر، والجولة الثانية لبطولة الدراجات النارية 600.

ويتصدر بطولة هذه الجولة ضمن البطولة المحلية "تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة بسيارته الهوندا سيفيك والذي يمتلك 239 نقطة، محققاً ستة انتصارات من أصل 12 سباق متقدماً على كلاً من منافسيه اليكس لونغدين (بي أم دبليو الفئة الثالثة 188 نقطة وحسين كريمي (هوندا سي آر أكس) 163 نقطة. ومن المتوقع أن تشهد الجولة منافسة حامية ولصيقة بين السائقين الثلاثة.

أما بطولة البحرين الوطنية للسوبر بايك والتي ستنطلق في جولتها الرابعة في هذا الموسم بدراجات من نوع دوكاتي 899 بمشاركة 15 سائق من مختلف دول العالم أبرزهم السائق القطري مشعل النعيمي الذي حقق الفوز في جميع جولات هذه البطولة منذ بداية الموسم.

بطولة البحرين الوطنية للسوبربايك هي البطولة الأولى من نوعها للدراجين في البحرين والمنطقة، كما أنها من أحدث البطولات المنظمة لعائلة حلبة البحرين الدولية.

BMR 600 والتي تنطلق بدراجات هوندا هورنت بعشر سائقين أبرزهم، "كريس ربيع" بطولة الدراجات النارية الذي حقق المركز الأول في الجولة الأولى من جولات هذا الموسم.

فلا تفوتوا الإثارة والتحدي وتشجيع السائقين المشاركين وذلك في الفترة المسائية، حيث يتيح سعر التذكرة الرمزي الفرصة لدخول الفعالية لجميع أفراد العائلة، كما يبلغ سعر التذاكر دينارين للكبار ودينار واحد للصغار – تفتح الأبواب في تمام الساعة 2 ظهراً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً