العدد 4974 - الثلثاء 19 أبريل 2016م الموافق 12 رجب 1437هـ

دوري أبطال آسيا: تعادل النصر ولوكوموتيف يؤجل الحسم إلى الجولة الأخيرة

أجل النصر الإماراتي وضيفه لوكوموتيف طشقند الاوزبكستاني تأهلهما إلى الدور الثاني للمرة الأولى في تاريخهما بعد تعادلهما 1-1 اليوم الأربعاء (20 أبريل/ نيسان 2016) في دبي في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وبقي لوكوموتيف في الصدارة رافعا رصيده إلى 9 نقاط بفارق نقطة عن النصر الثاني، في حين يملك كل من الاتحاد السعودي وسيباهان أصفهان الإيراني اللذين يلعبان لاحقا 3 نقاط.

ويحل النصر ضيفا على لوكوموتيف في 4 مايو/ أيار المقبل في طشقند في الجولة السادسة الأخيرة.

وكان كل من النصر ولوكوموتيف يبحث عن الفوز لضمان تأهله لكنهما اكتفيا بالتعادل في مباراة لم تشهد الكثير من الفرص.

وافتتح النصر التسجيل بعد مجهود فردي من الفرنسي كيمبو ايكوكو الذي خدع تيمور كابدزه ومر عنه ثم سدد كرة ساقطة في شباك مرمى لوكوموتيف (31).

وأدرك لوكوموتيف التعادل اثر كرة من ركنية وصلت إلى كابدزه ومررها برأسه إلى عبدو تيمور خوجا الذي وضعها برأسه أيضا في شباك حارس مرمى النصر أحمد شامبيه (43).

وسنحت فرصة ثمينة للنصر لتحقيق الفوز عندما مرر التشيلي لويس خيمنيز كرة متقنة إلى البوركيني بيتروبيا جوناثان ولكنه تأخر في التسديد على رغم سهولة مهمته ليبعد احد المدافعين الكرة من أمامه (78).

ولم يسبق للنصر الذي يشارك بالبطولة بحلتها الجديدة للمرة الثالثة بعد العامي 2012 و2013 أن عبر دور المجموعات، وهو الأمر نفسه بالنسبة للوكوموتيف الذي يشارك للمرة الثانية بعد 2015.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً