العدد 4975 - الأربعاء 20 أبريل 2016م الموافق 13 رجب 1437هـ

الأهلي يواجه توبلي المتحفز... والشباب والدير يلتقيان بشعار «التعويض»

في افتتاح الجولة الثانية لـ «سداسية الكبار»

تتواصل منافسات الدورة السداسية للمجموعة الأولى «سداسية الكبار» ضمن المرحلة الثانية لدوري الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الكبار بافتتاح الجولة الثانية والهامة، فيلتقي الأهلي بتوبلي في تمام الساعة الخامسة والنصف، وبعد ذلك يلتقي الشباب بالدير في تمام الساعة السابعة والربع مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

وتكتسي مباريات الجولة الثانية الثلاث أهمية بالغة بعد النتائج التي أفرزتها الجولة الأولى، فالأهلي الذي تفوق على الدير يسعى لمواصلة الانتصارات والاقتراب من حسم تأهله للمربع الذهبي، وتوبلي الذي حقق فوزاً لافتاً على باربار بات على أرضية صلبة لتحقيق أفضل نتيجة في تاريخه، وكذلك النجمة بعد أن فاز على الشباب، أما باربار والشباب والدير يبحثان عن التعويض واللحاق بالمنافسة.

ويدرك الأهلي بلاعبيه الدوليين والدوليين السابقين وبتاريخه العريض أن توبلي لن يكون منافساً سهلاً وخصوصاً أن الأخير ارتفعت معنوياته وبات يحمل كثيرا من الثقة بعد الأداء القوي الذي قدمه أمام باربار والذي أهله للخروج بالنقاط الثلاث المستحقة، سلاح توبلي اليوم الدفاع القوي وقوة الخط الخلفي في وجود كميل محفوظ وأحمد موسى وياسر الملاح إضافة إلى لاعب الخبرة محمود الونة. وقد تشهد مباراة اليوم إشراك صادق علي ومحمد ميرزا لتكتمل القوة الضاربة في الأهلي.

وفي الحسابات المبدئية لحدود المنافسة على المربع الذهبي قياساً بمستوى الفرق في الدور التمهيدي والتاريخ، فإن لقاء الشباب والدير يساوي أكثر من 3 نقاط، وبعد الخسارة في الجولة الماضية بات من الضروري على كل فريق التعويض من أجل الإبقاء على الآمال، الشباب بالرغم من الخسارة قدم أفضل مستوياته في هذا الموسم، والدير باستطاعته تقديم أفضل مما قدمه أمام الأهلي أيضاً.

العدد 4975 - الأربعاء 20 أبريل 2016م الموافق 13 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً