العدد 4975 - الأربعاء 20 أبريل 2016م الموافق 13 رجب 1437هـ

ناصر بن حمد يؤكد على دور "الإعلام" في دعم القطاعين الشبابي والرياضي

تغطية - المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وزير شئون الإعلام علي بن محمد الرميحي.

ورحب سموه بوزير شئون الإعلام، معرباً له عن خالص التهنئة بالثقة الملكية السامية، ومتمنياً له التوفيق والسداد للنهوض بالمسئوليات والمهام الموكلة إليه، مشيداً بالجهود الوطنية المخلصة للسيد الرميحي في مجال شئون الإعلام وبالخبرات الإدارية الواسعة التي يمتلكها الامر الذي سيسهم في تطوير الاعلام البحريني بما يتوافق مع رؤية القيادة الرشيدة في إبراز الوجه الحضاري عن المملكة وتبيان ما وصلت اليه من تنمية مستدامة في مختلف المجالات.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأهمية مواصلة العمل لتطوير الأجهزة والمرافق الإعلامية بما يواكب المسيرة التنموية والنهضة الشاملة التي طالت مختلف أوجه الحياة في مملكة البحرين مؤكدًا على أهمية الاعلام الوطني في تعزيز الوحدة الوطنية وخدمة قضايا المجتمع والترويج لما حققته المملكة من انجازات على كافة المستويات.

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الدور البارز لوزارة شئون الإعلام في دعم جهود مملكة البحرين للارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية من خلال التركيز على الفعاليات والأنشطة الموجهة الى القطاعين الشبابي والرياضي مشيراً إلى أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة حريص على التعاون مع وزارة شئون الإعلام من أجل توحيد الجهود لخدمة الشباب باعتبار أن رعاية الشباب والرياضة في المملكة تتطلب جهدا وطنيا متكاملا.

ومن جانبه أعرب وزير شئون الإعلام عن فخره واعتزازه بالثقة الملكية السامية والتي تدفعه للعمل الجاد من اجل خدمة المملكة مشيدا في ذات الوقت بجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في دعم الحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين والتي حققت انجازات كبيرة بفضل دعم القيادة والخطط والاستراتيجيات التي وضعها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأشار الرميحي إلى أن محور الشباب والرياضة يحتل أولوية ضمن استراتيجية وزارة شئون الاعلام لما لها من اهمية بالغة في دعم منجزات المملكة والمحافظة على المكتسبات التي تحققت.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً