العدد 4976 - الخميس 21 أبريل 2016م الموافق 14 رجب 1437هـ

25 قتيلاً وجريحاً على الأقل بتفجير انتحاري داخل حسينية في بغداد

أفاد مصدر في الشرطة، اليوم الجمعة (22 أبريل/ نيسان 2016)، بأن 25 شخصاً على الأقل سقطوا بين قتيل ومصاب بتفجير انتحاري داخل حسينية في منطقة الرضوانية جنوب غربي بغداد.

 وقال المصدر في حديث لـ (السومرية نيوز)، إن "انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا، فجر نفسه، ظهر اليوم، داخل حسينية الإمام علي (ع) في منطقة الرضوانية، جنوب غربي بغداد، ما أسفر عن مقتل خمسة اشخاص واصابة عشرين اخرين"، مبينا أن "الحصيلة اولية وقابلة للارتفاع".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "القوات الامنية فرضت طوقا حول المكان، ونقلت المصابين الى مستشفى قريب لتلقي العلاج، وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي".

وكانت قيادة عمليات بغداد أعلنت اليوم عن مقتل انتحاري يرتدي حزاماً ناسفاً قبل ان يقوم بتفجير نفسه داخل حسينية جنوب غربي بغداد، فيما تمكن انتحاري آخر كان برفقته من دخول الحسينية وتفجير نفسه.

وقال المتحدث باسم عمليات بغداد العميد سعد معن في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "اعتداءً إرهابيا بواسطة انتحاريين اثنين يرتديان حزامين ناسفين حاولا استهداف المصلين داخل جامع وحسينية الامام علي علية السلام في منطقة الرضوانية الغربية".

واضاف معن، أن "القوات الامنية قتلت احدهما قبل التفجير، بينما فجر الثاني نفسه"، مشيرة الى ان "الحصيلة الأولية للاعتداء بلغت قتيلين وثمانية جرحى".

وأفاد مصدر في الشرطة، في وقت سابق من اليوم الجمعة، بأن 25 شخصا على الاقل سقطوا بين قتيل ومصاب بتفجير انتحاري داخل حسينية في منطقة الرضوانية جنوب غربي بغداد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 8:24 م

      الله يرحمهم ويتفبلهم مع الشهداء والصديقين وحسن اولئك رفيقا ..اما بخصوص الانتحارين ف الى جهنم وبئس المصير

    • زائر 4 | 10:15 ص

      الله يرحمهم 7

    • زائر 2 | 7:06 ص

      اللهم ارحم الشهداء والعن الكفار والدواعش والمنافقين ومن يدعمهم

      اللهم ارحم الشهداء والعن الكفار والدواعش والمنافقين ومن يدعمهم

اقرأ ايضاً